Twelve

93 7 17
                                    


استعد يونجون وسوبين للحفل. قرر يونجون ارتداء فستان قصير من الصوف وحذاء مخملي يصل إلى الفخذ.

ارتدى سوبين اللون الأسود بالكامل، حيث فتح الأزرار الثلاثة الأولى من قميصه ذي الأكمام الطويلة والذي كان مدسوسًا داخل بنطاله الجينز الممزق الأسود وحذائه الجلدي الأسود.

"حبيبي هل أنت مستعد؟" نادى سوبين وهو يقف أمام باب غرفة نومه.

فتح يونجون الباب وسأل "كيف أبدو؟"

قام سوبين بمسحه، كان مكياجه لطيفًا للغاية، وقد وضع القليل من ظلال العيون الداكنة وأحمر الشفاه الوردي الفاتح.

"جميل، أنت لن تشرب ." استدار ليغادر.

عبس يونجون وسأل وهو يتبعه: "لماذا لا؟"

"أنت تصبح شهوانيًا للغاية عندما تثمل، لا يمكنني تركك تشرب وكل الرجال هناك." فتح الباب ليسمح لـ يونجون بالخروج أولاً، والذي لم يكن سعيدًا بعدم السماح له بالشرب. أرسل رسالة نصية بسرعة إلى شخص ما وتبعه يونجون وأغلق الباب.

لقد ذهبوا إلى العنوان الذي أرسله هيتشان إلى يونجون وكان هناك الكثير من الناس.

"يبدو أن تشاني قام بالكثير من الاختلاط، أليس كذلك؟" همس.

خرجا من السيارة وساروا إلى المنزل. دخلا إلى الداخل ونظروا حولهما، وتعرفا على العديد من الأشخاص من المدرسة لكنهما لم يتحدثا إليهما حقًا.

"هيونغ!" نظر يونجون حوله وابتسم عندما رأى هيتشان يمشي نحوه. "أنا سعيد لأنكما وصلتما!" نظر إلى سوبين. "لا بد أنك حبيبه أليس كذلك؟ أنا دونغهيوك لكنني أفضل هيتشان."

"كم عمرك؟" سأل سوبين.

"عمري 18 عامًا، أصغر من يونجون هيونغ بعام واحد. ماذا عنك؟"

"17."

"أوه، عليك أن تناديني هيووووونغ~" غنى.

ضحك سوبين وأومأ برأسه وقال: "شكرًا لك على دعوتنا هيتشان هيونغ".

"بالطبع المشروبات موجودة في المطبخ وهناك طاولة للوجبات الخفيفة هناك. تناولوا ما تريدون."

"شكرًا هيتشان!" ذهبا إلى طاوله الوجبات الخفيفة والتقط يونجون حبة فراولة. "لذيذة." تناولها وأكل سوبين بعض السندويشات الصغيرة التي كانت هناك. "أوه ." أحضر سوبين كأسا له ليشرب . "توقف بيني، إذا لم أستطع الشرب فلن تستطيع أنت أيضًا."

My dirty secretحيث تعيش القصص. اكتشف الآن