----------
الفصول 1-5الأحد، 5 يونيو 2022
----------
ملحوظة: Qiao An = Joan (لأولئك الذين في حيرة من أمرهم)
============ الفصل الأول========
"الجميلة الصغيرة، اخرجي وأخبريني أنك تريدين التحدث معي عن موارد المسرحية التالية. أنت مختبئة هناك، كيف يمكننا التحدث عن ذلك؟" اخرج، سأغضب..."
انحنت جوان على باب حمام الفندق، وشعرت بالسقف يدور أمام عينيها، وألم في جبهتها.
قبل أن يعرف مكانه، سمع صوتًا غير مألوف قادمًا من خارج الباب.
"جوان...الجميلة الصغيرة"؟
من لا يخاف من الموت، يجرؤ على أن يكلمه بصوت بائس وشرير.
أمسك تشياو آن مقبض الباب بيده النحيلة، وثبت شكله، وقمع ببطء الشعور بالدوران.
لقد تذكر بوضوح أنه تعرض لحادث سيارة وكان مستلقيًا على طاولة العمليات في انتظار المساعدة.
وفي غمضة عين، ظهر في مكان غير مألوف.
ارتعدت رموشها الملتفة والنحيلة، ونظرت إلى الحمام الجميل.
كانت مناشف الحمام البيضاء موضوعة بشكل أنيق على أحد الرفوف، مع وجود روبين للحمام معلقين على الجانب. تم تطريز الأحرف الخمسة لـ Junting Hotel بخيوط ذهبية على رداء الحمام، وهناك خمس نجوم أسفل الأحرف للإشارة إلى تصنيف الفندق بالنجوم.
فندق جونتينج؟
عبست جوان، وشعرت أن هذا الفندق مألوف للغاية.
قبل أن يتمكن من التفكير في الأمر، انغلق باب الحمام خلفه مرة أخرى -
"جوان، اخرجي من أجلي! لقد طلبت مني أن نلتقي، وحتى غرفة الفندق هنا، ما الذي تتظاهرين به؟ بريء؟ لأكون صادقًا، بدون إيماءة من هوانغ تشيهاي، لن ترغب أبدًا في الفوز بجائزة البطلة. الموارد "أسطورة مينغكسي". إذا اختبأت هناك، ناهيك عن البطلة، صدق أو لا تصدق، فلن تتمكن حتى من الحصول على دور الممثلة الداعمة!
جاء رجل غريب في منتصف العمر من خارج الباب بصوت قوي، وتذكر تشياو آن فجأة سبب اعتقاده أن الكلمات الخمس "فندق Junting" كانت مألوفة.
فندق جراند بالاس، هوانغ تشيهاي، كانت هذه أسماء الأماكن والشخصيات في الرواية التي قرأها في الليلة التي سبقت حادث السيارة.
إذن، فهو يستخدم كتابًا؟
الرواية التي قرأها تشياو آن كانت تسمى "أحببتها ثلاث أخوات أكبر سناً بعد استخدام كتاب"، وهي مقالة نموذجية لشراء الأسهم.
تشارك البطلة الأنثوية لين أنان في النص مع الأبطال الثلاثة الذكور في الكتاب على التوالي بعد قراءة الكتاب.
أنت تقرأ
أصبحت بديل باي يويجوانج مشهورة
Fantasyالنوع: ولادة جديدة الفصل : 104 (النهاية) ملخص: ارتدى تشياو آن كتابًا. ترتدي زي الزوجة الجديدة لرجل عجوز ثري لو تشنغ. لو تشنغ، الشرير في الكتاب، لا يستطيع أن يطلب البطلة لين أنان. للتغلب على مرض الحب، تزوج من تشياو آن، التي كانت سهلة الانقياد ومطيعة،...