____أوه______
============الفصل 57============
"آه—"
جوان، التي كانت تجلس على الأريكة في المكتب، ممسكة بالحلوى وتفتح الهاتف، أطلقت صرخة مفاجئة ومبالغ فيها.
رفع لو تشنغ رأسه من خلف الوثائق، وتشابك حاجبيه معًا، ونظر إلى تشياو آن بعصبية.
"ماذا حدث؟" سأل.
"أوه، لا." رمش جوان لفترة وجيزة وكان رد فعله.
التقط الهاتف وأشار بإصبعه الآخر إلى الشاشة ليُظهر للو تشنغ، "أنا...لقد خسرت، أنا غاضب."
ظهرت لمحة من الدهشة على وجه لو تشنغ الزاوي، على ما يبدو بسبب هذا.
كان حواجبه الباردة مليئة بالعجز تجاه تشياو آن، "هل تحتاجني لمرافقتك؟"
ولوح تشياو آن بيده، "لا حاجة، أنا فقط ألعب وأتكيف، وسأواصل دراسة كتاب "الممثل" هذا لاحقًا. تنمية الذات"."
لا يزال أمامه أسبوع قبل تصوير العرض المتنوع التالي. ليس لديه ما يفعله في المنزل مؤخرًا، لذلك كان يدرس كتبًا عن التمثيل.
كان لو تشنغ يعمل في الدراسة واضطر إلى السماح له بالتواجد بجانبه، لذلك جلس تشياو آن على الأريكة في دراسة لو تشنغ.
أومأ لو تشنغ برأسه بخفة وعاد إلى العمل.
عندما رأت جوان أنه لم يكن مشبوهًا، تنهدت بهدوء.
اللعنة على Gu Siyan، الذي استخدم بالفعل حساب اللعبة الخاص به للعب التصنيف، وخسر 18 مباراة متتالية، هل هو خنزير! ؟
لم يكن لدى تشياو آن ما تفعله اليوم وفتحت المبيد الحشري على هاتفها، ووجدت أنها سقطت بالفعل.
لقد أذهلت جوان عندما شاهدت الرقم القياسي ولم تتوقع أن تخسر Gu Siyan بهذه الطريقة مع حسابها.
أليس هو ممثل، كيف يمكن أن يكون هكذا عندما يلعب الألعاب؟ ؟ ؟
كانت واجهة اللعبة التي فتحها Qiao An هي بالضبط سلسلة الهزائم المتتالية لمعرف اللعبة الخاص به، وكان Cai Wenji، الذي تم اختياره في جميع المباريات المؤهلة البالغ عددها 18، هو الممرضة المناسبة.
من المنطقي أن يكون Gu Siyan وافدًا جديدًا، لذا فإن اختيار ممرضة للمساعدة أفضل من اختيار منصب آخر لشغل الموارد.
لكنني لا أعرف كيف أفعل ذلك، فقد خسرت لعبة Cai Wenji التي سيطر عليها Gu Siyan.
خسر 18 مباراة متتالية، وخسر قطعة مباشرة أمام تشياو آن.
صر تشياو آن على أسنانه الخلفية بغضب. لم يجرؤ على إخبار Lu Zheng أن Gu Siyan كان يلعب الألعاب بهاتفه المحمول. كان يشعر دائمًا أن الرجل العجوز يريد أن يشعر بالغيرة.
أنت تقرأ
أصبحت بديل باي يويجوانج مشهورة
Fantasyالنوع: ولادة جديدة الفصل : 104 (النهاية) ملخص: ارتدى تشياو آن كتابًا. ترتدي زي الزوجة الجديدة لرجل عجوز ثري لو تشنغ. لو تشنغ، الشرير في الكتاب، لا يستطيع أن يطلب البطلة لين أنان. للتغلب على مرض الحب، تزوج من تشياو آن، التي كانت سهلة الانقياد ومطيعة،...