مكتملة للنهاية 4

525 13 0
                                    


____أوه______

============الفصل 75============

أخرجت لين أنان هاتفها والتقطت صورة شخصية بعينيها الحمراء.

استخرج بعض الصور التي التقطها في موقع التصوير قبل بضعة أيام، ثم ضع بعض الصور في أحجية.

بعد بضع ثوانٍ، اكتشف معجبو Lin An'an أن نجمهم المفضل قام أخيرًا بتحديث Weibo.

@Lin Anan v: إنه لشرف لي أن أتمكن من التصوير معك. أريد أن أتعلم منك، لكن لا أستطيع متابعة خطواتك. يبدو أنني لست شخصًا موهوبًا جدًا، حتى لو عملت بجد للغاية... أتمنى ألا تتخلص مني يومًا ما لأنني لا أستطيع مواكبة خطواتك. لقد حلقت أولاً على الطائر الغبي، أريد فقط أن أكون جنبًا إلى جنب معك ونشجع بعضنا البعض.

علاوة على ذلك، تم إرفاق صورتين بهذه الجملة.

الصورة الأولى هي Gu Siyan، الذي يصور في المجموعة. وظهر في النور من بعيد. وعلى الرغم من أن الصورة كانت ضبابية وترتدي ملابس سوداء فقط، إلا أنها كانت لا تزال مذهلة في الصورة.

انجذبت إليه في لحظة.

من الواضح أن هذه الصورة التقطتها لين أنان، وفي الزاوية اليمنى السفلية توجد فقرة أضافتها بأدوات التجميل -

"لقد رأيتك أثناء التصوير، كنت مثل المعجبين الصغار"

والمخطوطة التالية، كانت مخطوطة لين أنان وتم وضع مخطوطة غو سيان جنبًا إلى جنب على الطاولة.

شخصيات Lin An'an ملونة ومميزة باللون الأحمر ومعبأة بكثافة بالتعليقات التوضيحية المختلفة، ويبدو أنه يجب أن يكون عاملاً مجتهدًا للغاية.

بجانبه كانت كتابة Gu Siyan، التي لم تكتب أي شيء في الواقع، نظيفة بدون أي كتابة يدوية.

لكن لا أحد يشك في احترافية غو سيان.

الصورة الثالثة هي صورة شخصية للين أنان وهي تجلس في عربة سكن متنقلة، وعينيها حمراء قليلاً بسبب الدموع.

تم وضع الصور الثلاث واحدة تلو الأخرى، ومع الكلمات التي قام لين أنان بتحريرها على ويبو، فكر مستخدمو الإنترنت على الفور في الأمر.

[هل واجه لين عنان أي صعوبات في التصوير؟ يبدو أنه يبكي...]

[لا، أشعر وكأنني أعاني من مشاكل عاطفية مع Gu Siyan، هل تشاجروا؟ ؟ ؟ ]

[بحث مخطوطة لين أنان شامل للغاية، ولم تكتب مخطوطة غو سيان المجاورة له كلمة واحدة، وهو أمر مفاجئ بعض الشيء. أعتقد أن نص Gu Siyan هو بالتأكيد الأكثر شمولاً وجمالاً في الدائرة. ]

[لا تعبث بالإيقاع في الطابق العلوي، نحن Gu Siyan نريد فقط أن نكون أنيقين ومرتبين، ولا نحب الخربشة والرسم. لقد قرأ السيناريو في ذهنه ليتعلم الشخصيات، ولم يكن غو سيان بحاجة إلى الخربشة على النص! يمين

🎉 لقد انتهيت من قراءة أصبحت بديل باي يويجوانج مشهورة 🎉
أصبحت بديل باي يويجوانج مشهورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن