6-10

412 25 1
                                    

الفصل السادس
لقد انتقل جي فيي منذ ثلاثة أيام.

كان السبب هو أن روحها قد سُلبت بالخطأ من قبل رسول من العالم السفلي. ولأنها لم يكن لها والدان، فقد تم التخلص من جسدها بسرعة، مما جعل بعثها مستحيلاً.

ولتعويض هذا الخطأ في العمل، تم منحها حزمة انتقال.

وهكذا وصلت جي فاي، وورثت ذكريات الجسد الأصلي وتبنت هويته.

كانت جي فاي الأصلية شابة حساسة ليس لديها أي وسيلة لإعالة نفسها. عندما توفي والداها في حادث، خوفًا من أن تتعرض ابنتهما اليتيمة للتنمر من قبل الأقارب، فقد عهدا بها إلى أصدقائهما المقربين، عائلة تشين.

لقد أشفقت عليها عائلة تشين وربتها وكأنها ابنتهم.

ومع ذلك، أصبحت جي فاي الأصلية، بعد أن عانت من سوء الحظ، معقدة وحساسة. لم تفتح قلبها أبدًا لعائلة تشين، وظلت كئيبة وغريبة. ومع ذلك، وقعت في حب تشين شيان من النظرة الأولى. خوفًا من أنها لن تجد سببًا للبقاء مع عائلة تشين بعد تخرجها من الجامعة، قررت أن تقترب من تشين شيان.

لقد جعلته يشرب الخمر، ثم نامت معه، ثم تم القبض عليهما. لقد احتقرها تشين شيان، لكنه اضطر إلى تحمل المسؤولية عندما هددته بالانتحار. لقد أجبرا على الزواج.

شعرت بالظلم بسبب هذا الحادث، فحبست نفسها في غرفتها لعدة أيام، وفي النهاية ماتت فجأة بسبب قصور في القلب.

وهكذا جاء جي فاي لينتقل.

تم استبدال وجهها واسمها على الفور في هذا العالم.

لم تكن جي فاي ترغب في أن تصبح زوجة مستاءة محبوسة. على الرغم من أن تشين شيان كان وسيمًا وثريًا، إلا أنها كانت تستطيع النظر ولكن لا تستطيع لمسه. ما الهدف من ذلك؟ لم تكن جي فاي ترغب في العيش كزوجة عزباء.

في حياتها الماضية، لم تمسك يد رجل قط. في هذه الحياة، كانت عازمة على تعويض ذلك.

كان من الرائع ألا يحبها. فكرت في الطلاق من رجل ثري للغاية، وتحقيق أرباح كبيرة، وعدم الاضطرار إلى القلق بشأن المال مرة أخرى.

ومع ذلك، أخبرها الرسول من العالم السفلي أنه ما لم يبادر تشين شيان بالطلاق، فلن يتمكن جي فاي من الطلاق نيابة عن الجسد الأصلي. هذا ما أسموه القدر. لم يكن جي فاي الأصلي ليطلق تشين شيان أبدًا، حتى في الموت.

احتج جي فيي.

لذا أعطاها الرسول من العالم السفلي هدية تعويضية إضافية: نظام النميمة.

كان نظام النميمة عبارة عن رمز غش يمكنه الكشف عن الأسرار التي كان الناس يخفونها منذ ولادتهم. لقد أشبع هذا النظام رغبات جي فيي في النميمة تمامًا.

لاحقًا، فكرت أنه نظرًا لشخصية عائلة تشين، طالما أنها لم تفسد الأمور، فلن تكون الحياة سيئة. حياة غنية وهادئة مع زوج لا يعود أبدًا إلى المنزل - يمكن اعتبارها حياة جيدة. إذا لم تستطع حقًا تحمل الأمر بعد الآن وخانت تشين شيان، حسنًا، سيكون ذلك خطأه لعدم الوفاء بواجباته الزوجية.

بعد  انتقالي إلى زوجة أحد رجال الأعمال، أصبحت أفكاري مسموعة لدى العائلة بأكملها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن