41-45

294 19 0
                                    


الفصل 41
على الرغم من أنها ورثت ذكريات، إلا أن هذه كانت المرة الأولى التي ترى فيها جي فيي تشين رونغ شخصيًا.

كانت تشين رونغ تتمتع بمظهر لطيف للغاية، مع أنف رقيق وشفتين بلون الكرز. كانت عيناها المستديرتان تحملان سمة البراءة التي تميز طالبة جامعية، وكانت بشرتها الناعمة كالطفل تبدو ناعمة بشكل لا يقاوم.

ولكي أصفها بشكل أكثر دقة، فقد كانت مثل أميرة غير دنيوية تعيش في برج عاجي، حيث كانت طبيعتها الساذجة والبريئة واضحة للوهلة الأولى.

"أخي الأكبر، ألم تؤذي يدك؟ من فضلك توقف عن سحبي،" احتج تشين رونغ بصوت ضعيف.

دفع تشين تشاو تشين رونغ بلا مبالاة أمام والدتهما. "أمي، لقد رأيت للتو أختي الصغيرة تتصرف بشكل حميم للغاية مع بعض الأوغاد. من الأفضل أن تستجوبيها بشكل صحيح قبل أن يخدعها شخص عديم الفائدة!"

عند سماع هذا، حاولت تشين رونغ على الفور أن تشرح، وشعرت بالظلم والقلق. ومع ذلك، ظل صوتها ناعمًا ويفتقر إلى أي تأكيد.

"أخي الأكبر! لا يمكنك التحدث عن يوي بهذه الطريقة. إنه ليس شخصًا سيئًا. كيف يمكنك الحكم على شخص ما من خلال مظهره؟ هل يجعله مجرد صبغ شعره... يرتدي أقراطًا... ولديه وشم، شخصًا سيئًا؟"

بينما كانت تتحدث، امتلأت عينا تشين رونغ بالدموع. بدت محطمة كما لو أن أحدهم رفض عملها الفني باعتباره بلا قيمة. ورغم أنها لم تجرؤ على الرد كثيرًا، إلا أنها لم تستطع إلا أن تتمتم تحت أنفاسها.

"يبدو العديد من المشاهير في صناعة الترفيه كذلك. أخي الأكبر، باستثناء عدم وجود وشم، لقد صبغت شعرك بجميع أنواع الألوان المجنونة من قبل!"

"هل أتحدث عن مظهره؟ أنا أتحدث عن سلوكه، الطريقة التي..."

تحول وجه تشين رونغ إلى اللون القرمزي على الفور. "الأخ الأكبر!"

لم يستطع تشين تشاو أن يكمل الجملة، فاستدار غاضبًا وقال: "ليس لدي وقت للتعامل معك الآن، سأذهب لإحضار شينيو!"

مع ذلك، خرج تشين تشاو غاضبا.

أومأت تشين رونغ برأسها في حزن، لكنها لم تنسَ آدابها. "أمي، أختي الكبرى، أختي الثانية، أنا في المنزل. من فضلكم... من فضلكم لا تستمعوا إلى هراء الأخ الأكبر. يوي شخص جيد."

كانت عائلة تشين متفتحة الذهن بشكل عام، كما يتضح من الحالة الزوجية لأطفالهم.

ومع ذلك، فقد سمعوا بالفعل التفاصيل من جي في، وباعتبارهم أفراد عائلة تشين رونغ، لم يتمكنوا من مساعدة أنفسهم في النظر إلى الوضع ببعض التحيز.

مع هذا المظهر، إلى جانب هذا السلوك، بدا وكأنه لا شيء سوى المتاعب!

لم يتمكنوا من تخيل طفلهم الصغير الجميل تشين رونغ يقف بجانب صبي مثله.

بعد  انتقالي إلى زوجة أحد رجال الأعمال، أصبحت أفكاري مسموعة لدى العائلة بأكملها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن