46-50

279 16 0
                                    


الفصل 46
على الرغم من أنهم كانوا يحبون ابنتهم بشدة، إلا أن والدي عائلة تشين كان لديهما مبادئ عندما يتعلق الأمر بالمسائل الحاسمة.

"رونغ رونغ، لن يتم تخفيض معايير التوظيف في شركة تشين إلى ما هو أبعد من الحدود المقبولة لمجرد هوية شخص ما. لقد كان أخوك الثاني متعاونًا بالفعل فيما يتعلق بهذا الصبي. حتى عندما انضمت في إلى شركة تشين، لم تنشئ سوى استوديو صغير تحت شركة تابعة، تعمل بشكل مستقل. لم يُمنح لها أي وصول خلفي إلى مشاريع صناعة الترفيه الكبرى. وإلا، مع وضعها كزوجة الرئيس التنفيذي، هل كانت أخت زوجك لا تزال تقوم فقط بجلسات التصوير والعمل كعارضة أزياء صغيرة من الدرجة الثامنة عشرة؟" قال والد تشين بصرامة.

جي في: ؟ هذا يجب أن يكون مجاملة، أليس كذلك؟

[نعم، هذا صحيح. إنها تعتمد بشكل كامل على مظهرها لكسب لقمة العيش، دون أي مهارات مهنية. بالتأكيد لا يمكنها المشاركة في أي مشاريع جادة، ولكن على الرغم من ذلك، فهي متفانية أثناء جلسات التصوير ولم تجلب العار للشركة.]

"إذا لم تتمكن من التعامل مع الأمر، فلا تقبل الوظيفة. ما الخطأ في أن تكون سائقًا؟ كيف يمكن لشخص لا يعرف شيئًا أن يتوقع الوصول إلى القمة بخطوة واحدة؟ ألا يجب أن تتخذ الأمور خطوة بخطوة في أي مهنة؟" قالت والدة تشين أيضًا بجدية.

[لو كان تشنغ يوي من النوع الذي يتخذ الأمور خطوة بخطوة، لكان قد اكتسب خبرة في العمل الآن. أليس ذلك لأنه كان يحلم دائمًا بالوصول إلى القمة دفعة واحدة، وهو ما جعله ينتهي إلى هذا الحال؟]

شاركت جي في انتقاداتها. فيما يتعلق بهذا الأمر، شعرت جي في أيضًا أن هذا الرجل غير مناسب، لذا فإن الانفصال هو الأفضل.

عند سماع الجميع يتحدثون بهذه الطريقة، بدا أن تشين رونغ غير قادرة على إيجاد أي سبب لإنقاذ الوضع الحالي. أخيرًا، لم تستطع تحمل الأمر، فخرجت باكية، وحبست نفسها في غرفة نومها.

لاحقًا، وربما بعد سماع أن تشنغ يوي لم يبدأ العمل فعليًا، اتصل تشين شيان بجي فيي للاستفسار عن وضع تشين رونغ.

جي فيي أخبره الحقيقة.

لم يكن لدى تشين شيان رد فعل كبير، وقال فقط، "أرى".

شعر جي فاي أن تشين شيان كان مثيرًا للشفقة تمامًا، لأنه نادرًا ما تدخل في شؤون أخته، فقط لينتهي به الأمر في مثل هذه الفوضى.

"على أية حال، أنا وأمي وأبي نعتقد أن المشكلة تكمن في هذا الرجل. عليك فقط أن تركز على عملك ولا تقلق بشأنه."

بدا الأمر وكأن هناك توقفًا على الطرف الآخر من الخط. "لا أشعر بالقلق. كانت هذه النتيجة متوقعة".

لم تكن جي فاي متأكدة ما إذا كان هذا من خيالها، لكنها شعرت أن نبرة تشين شيان تحمل لمحة من المرح عندما قال هذا.

بعد  انتقالي إلى زوجة أحد رجال الأعمال، أصبحت أفكاري مسموعة لدى العائلة بأكملها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن