31-35

417 19 0
                                    

الفصل 31
اعتقدت جي فاي في البداية أن الدراما مجرد ترفيه، لكنها لم تكن تعلم أن الدراما كانت تتكشف بجانبها مباشرة.

كانت تشو شين يويه، التي يعرفها جي في، حازمة وشجاعة، تكافح الاكتئاب بمفردها وتحررت من كل القيود لتشرع أخيرًا في حياة جديدة.

ولكنها بدت مختلفة تماما بالنسبة للآخرين.

عند التفكير في المحادثة بينهما، شعر جي فيي بالاشمئزاز الشديد.

في ذهنها، استعادت جي فيي بسخرية كل ما شهدته للتو من البداية إلى النهاية.

لم يتمكن الآخرون من سماع أفكارها، لكن هالة تشين تشاو أصبحت قمعية بشكل متزايد بجانبها، وكانت نظراته تجاه كاو يا حادة بما يكفي لرمي الخناجر.

لم يكن هناك شيء يثير غضبه أكثر من خيال الرجال الآخرين حول حبيبته.

لو لم تكن الأخرى امرأة، لكان تشين تشاو قد وجه لكمة منذ فترة طويلة.

"هل يمكن أن يكون هذا مجرد سوء فهم؟" سألت الباحثة بدهشة. "كيف يمكن لكانغ تشي أن يفكر بهذه الطريقة؟"

إنها لم تكن تدافع عن كاو يا أو تشكك في جي فاي؛ بل وجدت الأمر ببساطة لا يصدق وسخيفًا.

"تشي... إنه يتحدث فقط عن هراء، أعلم ذلك!" قالت كاو يا، وجهها محمر من الإلحاح، وجانبها العقلاني لا يزال مدركًا للصواب والخطأ.

ومع ذلك، تظاهر جي فاي بالدهشة: "أوه، إذًا كنت تعرف؟ الآن فهمت. في وقت سابق، عندما كنت تتجادل مع حبيبك السابق في الردهة، كنت تماطل معه فقط بأساليب المماطلة. بدا أنك مقتنعة جزئيًا بكلماته، حتى أنك قلت إنك ستعودين لتسألي شينيو. اعتقدت أنك أسأت فهم شينيو حقًا وكنت تحاولين فقط مساعدتها في توضيح الأمور. من الجيد أن أعرف أنك لم تصدقي ذلك. هاهاها."

كان وجه جي فيي مليئًا بابتسامة مزيفة، تكشف بلا لبس عن إحراج شخص ما دون الاهتمام بجعل الجو أكثر حرجًا.

لقد أصيب الجميع بالذهول، ونظروا إلى كاو يا بدهشة.

الآن، عند تذكر موقف كاو يا تجاه تشو شين يوي عند عودتها، أصبح كل شيء واضحًا، وأصبحت تعابيرهم أكثر قبحًا.

كان الأمر الأكثر سخافة من شائعات كانج تشي هو شكوك كاو يا.

لم تتوقع كاو يا أبدًا أن يتحدث جي فاي بهذه الطريقة، حيث حدق فيها بنظرة فارغة، ثم تحول تعبيرها إلى حزن شديد، كما لو كانت مستهدفة عن قصد.

كان لون بشرة تشو شين يوي فظيعًا بالفعل، "هل تعتقد أنني سأفعل ذلك مع حبيبك السابق ..."

كانت تشو شين يوي تشعر بالاشمئزاز الشديد لدرجة أنها لم تتمكن من الاستمرار.

لم تجرؤ كاو يا، وهي منحنية الرأس، على مقابلة عيون تشو شين يو، وكان صوتها يرتجف من الشكوى، "لم أفعل ذلك، كنت فقط أتجاهله."

بعد  انتقالي إلى زوجة أحد رجال الأعمال، أصبحت أفكاري مسموعة لدى العائلة بأكملها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن