Part 6 [الدعوه الي الاكادميه]

103 16 32
                                    

ضعي نجمه⭐️
وتعليق لكي اتشجع💬

البعض اخبرني ان الفصل السابق لقد كان قصير ولكن لا بئس بعد فصلين سوف ابدأ بكتابة فصول طويله للغاية فوق ٢٠٠٠ كلمه فلهاذا لابد من الصبر🫵🏻🫵🏻

!!!!
اتمنى حقاً بأن تكتبون توقعاتكم حول الفصل🗣️

enjoy 🎶
______________

لقد مّر الشهر بسرعه ونحن الان في بداية الصيف اصبح الجو حار ورطب لا استطيع حتى الخروج للتمرين من الحر!

ليلى اشترت العديد من الملابس الصيفيه وهيا تبدو قبيحه للغايه لا اعلم لماذا وثقت بذوقها..

في هذا الشهر اخي اصبح يتمرن معي..انه مزعج ويسئل العديد من الاسئله البديهيه ..
ولكن لقد اصبح اقرب لي..رغم انه لايزال يكرهني!

ولكن ربما ارتقيت قليلاً من اخ وغد لعين قتل امه واباه الى اخ لعين قتل امه واباه.
الرأي العام حولي لا يزال سيئاً لكنه تحسن قليلاً.

والان انا في مكتب اخي اللعين اعلم بالتأكيد لماذا دعاني.
من اجل الاكادميه..اكادمية تاراس تضم جميع الطلاب سواء كنت نبيل او عامي جميعهم هناك متساويين

القوه هيا كل شيء يتم التصنيف القوه من خلال اختبار في بداية السنه ان كنت شخص قوي للغايه ستكون في فصل A ويليها B و C و D و اخيراً E

في حياتي السابقه لقد كنت بفصل E ، والان مع التدريب الذي خضته لا اضن انني تغيرت

كان ادوارد يلبس نظاراته الدائريه وبيده ورقة بيضاء سميكه .
كان المكان صامت وايثان واقف امام مكتبه اخيه بصمت يتساءل 'في حياتي السابقه لقد اعطى سكرتيره ورقة القبول لي ولكنه الان لقد دعاني لأعطائي هذه الورقه؟..لم اكن اعلم انني استطيع تغيير هذا الوغد'

واخيراً ادوارد تحدث بعد ان ابعد النظاره عن عيناه ليباشر النظر الى ايثان المنغمس في تفكيره
"لقد وصلني اليوم ورقة قبول الى اكادمية تاراس..لم اعتقد انهم سيقدمون لك دعوه"

اكادمية تاراس تحتوي على نبلاء وعاميين على العاميين ان يجتهدُ ويحصلُ على منحه دراسيه اما النبلاء؟.. اكثرهم يدفعون المبلغ للدراسه والبعض القليل منهم يحصلون على دعوه.
دعوه مقدمه من مدير الاكادميه تجعله مميز، اذا حصل شخص على دعوه من المدير سيعلم جميع من في الاكادميه انه لديه قوه او شيء جعل مدير الاكادميه يلتفت اليه.

الشرير لا يرغب بالاهتمام! Blحيث تعيش القصص. اكتشف الآن