حُبُكِ
وقت
بين السلم وبين الحرب
اسوء من حرب الاعصاب
نزار قبانياور بعصبيتها المفرطة وقلة صبرها المعروفة تصنعت الهدوء وانتظرت.. بأنتظارها هذا لم تعلم ما تفعله هو الخطأ بعينه.. من يحبك.. يريدك.. (وبالعراقي شاريك وميت عليك) لا يجعلك تنتظر.. لا يحرق روحك.. لا تهون عليه.. لكن حب نيسابا وكلامها المعسول اعماها... تسلط قلبها على عقلها وتوقف عن العمل كليا.. أو كما تقول الحبيبة ياسمين باي jaz_bay (تمرد قلبي عليّ).
تتجول اور في اقسام العمل كعادتها لترى ماستفعل اليوم.. كلما رأت شيئا جميلا ودت لو تهديه لنيسابا.. وفعلت هذا في نهاية اليوم.. كمية من الهدايا المبالغ بعددها.. مبخرة.. بخور تحبه نيسابا.. معطر الجو الذي تحبه.. ساعة لابنتها.. وغيرها من الأشياء.. ودت لو أخذت كل شيء و اهدته لها تمنت ان تضع العالم بين يديها وتغنيها وتعوضها كل شيء..
- حبيبي تره مشتاقتلج شلون يعني اريد اشوفج
- اني هم يَ بيتي مشتاقة موت بس تعرفين الوضع
- زين خل اجيج لو من الباب اشوفج هيج دقيقة.. روحي لايبة عليج
- مادري اهلي شلون خاف يصير شي
- يعني شحيصير مثلا يابنتي.. درتبي لخاطري
- صار حبيبي احاول
- نيسو اني حروح لذاك الصوب... جاية قريبة منج
- حتجين للرصافة؟
- اي عندي شغل بالفرع الرئيسي
- اوف حبيبي هيج قريبة مني وماكدر اشوفج
- ميخالف يعمري نصبر ونشوف شلون نرتب شوفة المهم هيج قرب منج احس الهوى نفسه نتنفسه كافيني
- يروحي احبج
- اموت عليج يعيونيتكمل عملها.. تصعد الى الطابق الاخير الى السطح لتلقي نظرة على المنطقة.. ودت لو تطير وتصل لحبيبتها وتضمها ولو للحضات لتطفئ بركان شوقها..
تتصل بيها ليلا...
- بيب مس يو كلش
- حبيبي مور.. اكلج اور صارت شغلة
- خير عمري احجيلي
- صديقتي.. يعني هي معجبة بيه.. دزتلي هدية
- نعم يمه؟ شنو معجبة بية شنو دزتلي هدية؟ شهل حجي؟ منووهاي؟ شدزتلج؟
- ورد وجداحة
- اللهم صل على محمد وآل محمد انت صاحية ماماتي؟ يعني الموضوع بهل بساطة؟
- اي يعني ع سلامتي جنت مريضة
- نيسابا لتجلطيني
- يعني شسوي اور
- يعني لتسلمين اساسا يعني رديها يعني حسبي حساب لوجودي صدك تحجين!
- تمام عمري اهدي
- انت حركي دمي وكليلي اهدي
- هاهي فهمت تمامتسكت اور وداخلها يحترق تحاول ان تستوعب مايجري.. فعلا هي بهذه البرود؟ لم تفكر بمشاعرها؟ لا يهمها؟ وكالعادة تلغي عقلها وتحاول ان تتناسى الموضوع ماحدث قد حدث وتأمل ان تتغير نيسابا مع الوقت.
بعد عدة ايام يخططن للقاء سريع في بيت نيسابا.. لم يكن تخطيط للقاء بالطريقة المتعارفة.. كان اشبه بتهريب ممنوعات بسبب اهل نيسابا وتشددهم.. واخيرا جاء الوقت.. كانت اور ترتدي السواد حزنا على احد افراد اسرتها.. ترفع شعرها عاليا.. لا تضع الكثير من المكياج.. هي فقط كحلة العين وحمرة بلون فاتح وكفى..
خرجت صباحا لترى صديقتها المقربة اولا كعادتهم السنوية قبل ميلادهم او في نفس اليوم.. اتنفقوا على اللقاء في النصور في احد مراكز العناية بالاظافر كانت هدية الميلاد لبعضهم.. لكن الوقت قد تأخر ولم يبقى الكثير للقاء نيسابا فأجلت اور موعدها الى يوم اخر ودعت صديقتها وطلبت تاكسي وذهبت الى بيت نيسابا.
توترت كثيرا.. المغص حاضر وبقوة.. دقات قلبها تتسابق معها لتصل.. طول الطريق من الكرخ الى الرصافة يتراسلون- شكد وتوصلين حبيبي
- حدزلج لايف لوكيشن ع الواتس
- اور توترت
- لخاطر الله سكتي بطني توجعني
- اسم الله حبيبي
- اوف رح احضنج واشمج اشوفج اخيرا
- عزة سكتي لتوتريني اكثر
- يلا رح اوصل بنيتي
- يلا حطلعلج بلبابتستقبلها نيسابا عند الباب بأبتسامة خجولة وعيناها تلمع حبا وشوقا وخجلا.. تضمها فور ان تراها وكل خلية في جسمها ترتجف لهذا الحضن..
دخلت الى غرفتها قبلت بنتها وتعرفت على والدتها.. تحدثوا قليلا وهم جالسين بجانب بعض..بدأ الصداع يسيطر على اور بشكل مفاجئ ومؤلم جدا.. اقترحت نيسابا ان تفتح شعرها لعل السبب منه.. فتحت شعرها..
- خل اضفرلج احسن
- يلا اوك
مشطت شعرها واشتعلت وجنتا اور من الخجل لان امها وابنتها جالستين معهم... لكنه كان شعور لايوصف من السعادة والحب والحنية الدفئ.. ان تلمس اصابع حبيبتها نيسابا شعرها منظر وكأنه حلم..
اعطتها اور الهدايا ولابنتها شكرتها وامها وقالو انها بالغت بكل هذا لكنها ردت ان كل شيء قليل بحقها وهذه اشياء بسيطة.خرجت امها قليلا.. وارسلت نيسابا ابنتها لتجلب الماء.. في لحضة غلق الطفلة للباب.. نظرت نيسابا الى اور بسرعة وسرقت من شفتيها قبلة وكأنها الجنة.. امسكت بوجهها وقبلتها.. تصنمت اور مكانها بسبب هذه القبلة الغير متوقعة نهائيا.. تاهت في عوالم وردية او سمائية او مليئة بالالوان السعيدة.. طعم شفتيها كان مسكر وتخدرت كل حواسها ولم تستطع ان تبدي اي ردة فعل الا ان تستمر بتذوق هذه الشفاه التي ادمنتها من تلك اللحضة.
أنت تقرأ
على ضفتي دجلة
Romanceقصة حب بين فتاتين من بغداد.. عاشوا لحظات السعادة والصفاء.. لكن.. لاتجري الرياح كما تشتهي السفن.. سندرك معهم النفس البشرية وتقلباتها وانانيتها ووفائها.. قصة حب اقل ما يقال عنها ( حب وحرب)