Part 1

142 11 12
                                    


☁️☁️☁️

كان ذلك في أواخر شهر أكتوبر تقريبا. كان الهواء يزداد برودة، وبدأت الأوراق تسقط من الأشجار أكثر، والأهم من ذلك، كان عيد الهالوين قادما. بالنسبة لجيك، كان عيد الهالوين دائما أحد أكبر العطلات عندما كان لا يزال يكبر في أستراليا. أعني، أيّ طفل لا يريد أن يستيقظ متأخرا بحثا عن الحلوى مع أفضل أصدقائه أو أقرب أبناء عمومته؟

ولكن بمجرد عودته إلى كوريا قبل بضع سنوات، كان الأمر مختلفا كثيرا. لم يعد يتم الاحتفال بعيد الهالوين وأخاف جيك أن ينظر إلى الخارج في ليلة عيد الهالوين ولا يرى أحدا يتجول.

"لذا، نعم! ما رأيكم يا رفاق في فكرة حفلة الهالوين؟" سأل جاي ونظر إلى الاثنين أمامه. كان جاي وجونغوون وجيك يسيرون إلى المدرسة معا وقرر جاي طرح "فكرته العظيمة" لأصدقائه. قال جيك بهدوء وإمالة رأسه إلى اليمين قليلا: "هم، لست متأكدا جدا، لأكون صادقا".

على مدى السنوات القليلة الماضية هنا، تعلم التخلي عن الأشياء التقليدية التي كانوا يفعلونها في أستراليا حتى يتمكن من التعود على تقاليد كوريا. أحد تلك الأشياء كان عيد الهالوين. ولكن عندما اقترب من مجموعة أصدقائه الحالية، كان الذكر دائما يجلب العطلات والتجمعات مثل عيد الهالوين.

"هيا، لقد مرت ثلاث سنوات منذ أن طرحت هذه الفكرة لأول مرة. اعتقدت أن عيد الهالوين هو المفضل لديك عندما كنت طفلا؟" تذمر جاي وعبر ذراعيه. "أتعرف ماذا؟ أعتقد أن هذه فكرة جيدة. آه، أعلم أنه ممل جدا، لكنني دائما ما أشاهد الأفلام وأرى مدى سعادته ومقدار متعة الجميع. لذلك أريد تجربتها، حتى لو لم يكن هناك الكثير من الناس." قال الأصغر سنا، جونغوون، وكان جاي سريعا في لف ذراعه حوله وكشكش شعره.

"هيهي، انظر! وافق الجميع بالفعل يا جيك. أنت فقط من لم يرد علي بعد!!" استفزه جاي قليلا عندما جعل جونغوون أقرب إليه، وزرع قبلة على جبهته بابتسامة.

إذا كان جيك صادقا، فقد أحب الفكرة. كانت مجرد فكرة دعوة جاي للكثير من الأشخاص الذين لم يكن يعرفهم هي المشكلة. وعد نفسه أنه بمجرد العثور على مجموعة من الأصدقاء، سيلتزم بها ويحاول عدم الخروج من تلك الحدود. لمدة 5-6 سنوات تقريبا، لقد فعل ذلك. تمكن من العثور على أفضل 5 أصدقاء كانوا معه منذ انتقاله لذلك أراد الاحتفاظ بها على هذا الرقم.

"حسنا، حسنا، حسنا. سأذهب! لكن من فضلك أخبرني كم عدد الأشخاص الذين سيذهبون" نظر جيك إلى جاي بعيني الجرو تبعه، ويمسك يديه بطريقة تصلي. "حسنا، ألم أخبرك بالفعل؟ أريد فقط أن تقيم مجموعة أصدقائنا حفلة صغيرة؟"

— ☁︎︎ —

رن جرس المدرسة وكان الجميع يخرجون من فصلهم الدراسي للوصول إلى الكافتيريا أو المكتبة. كان جيك وني كي وسونو يشقون طريقهم في الردهة وابقوا على اطلاع على بقية أصدقائهم التلاتة الآخرين.

Skirt|| jakehoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن