Part 4

92 10 3
                                    



^تجاهلوا الاخطاء ان وجِدتْ^

☁️☁️☁️

بعد يومين، كان يوم الاثنين وكان سونغهون يستعد للمدرسة. لأول مرة منذ سنوات، كان يستعد أخيرا للذهاب إلى المدرسة، وليس المدرسة المنزلية. هرع الذكر إلى أسفل الدرج مع حقيبة ظهره المعلقة حول كتف واحد وهاتفه في يده الآخرى، ذاهبا إلى احتضان والدته.

قالت السيدة بارك: "يبدو أنك في عجلة من أمرك"، وعانقت ابنها قبل العودة إلى قهوتها. ابتسم المراهق قليلا قبل أن أومأ برأسه. أنا فقط متحمس. أخيرا سأعود إلى المدرسة مع أصدقائي"

بعد ما يقرب من 10 سنوات من التفاني في أن يكون متزلجا على الجليد، اعتقد أن ذلك يكفي. لقد غاب عن ما يكفي من طفولته ومعظم سنوات مراهقته المبكرة في أجزاء مختلفة من العالم. لم يعد سونغهون يبدو سعيدا بعد الآن، شعر أنه كان يعيش فقط للأداء والتنافس. وعندما تعزز هذا الشعور، عرف أن هذا يكفي وتقاعد منه. ربما سيعود إليه لكنه لم يخطط أبدا لذلك.

"حسنا، استمتع بوقتك إذن! " ودعته، وقبلته على خده. اخدت  المرأة ابنها إلى الباب الأمامي، وأرسلته بموجة وابتسامة دافئة. "وداعا يا أمي، أحبك" كان آخر شيء قاله قبل الذهاب نحو المدرسة.

— ☁︎︎ —

إذن ماذا تخططون يا رفاق لتكونوا في عيد الهالوين؟ سأل ني كي وجلس بجانب جونغوون، الذي كان يجلس على مقعد خارج مدرستهم. كانوا جميعا ينتظرون سونغهون لم يكن معهم بعد. (سنستخدم فقط الأزياء التي يستخدمونها في عيد الهالوين!) "أريد أن أكون Vanellope من Wreck-It Ralph!" قال سونو بابتسامة. وأضاف هيسونغ وسونو: "سأكون Wreck-It Ralph". "سأكون ماري-" توقف جيك في منتصف الجملة عندما رأى ذكرا معينا يركض نحوهم."

"ما الأمر يا جيك؟ " سأل جاي، متطلعا نحو الاتجاه الذي كان فيه جيك. وبالتأكيد، كان سونغهون يركض مباشرة نحوهم بابتسامة عريضة على وجهه . "مرحبا يا رفاق! " صرخ سونغهون، يلوح. احمر جيك قليلا بينما استقبله الآخرون. قال جونغوون وهز الذكر قليلا: "لا أصدق أنك ستذهب إلى المدرسة مرة أخرى". قال سونغهون تحياته للجميع وأخيرا رصد جيك الذي كان يحدق به.

قال سونغهون بهدوء، وهو يلوح بيده أمام وجهه: "أوه، مرحبا جيك". خرج الذكر الأكبر سنا منه وتحول إلى أكثر احمرارا. "أنا-مرحبا" تلعثم جيك ونظر إلى وجهه. ضحك جاي مع ني كي بينما شاهدوا جميعا الاثنين يخجلان مرة أخرى. "ماذا حدث لجيك وسونغهون من يوم السبت؟ لقد بدتم يا رفاق كأفضل الأصدقاء من قبل،" أشار الأكبر سنا منهم جميعا، مما جعل الباقي يضحك.

قال جيك، وهو لا يزال ينظر إلى الأرض: "دعنا نذهب إلى الصف". كان جيك دائما خجولا ولم يتحدث إلى أشخاص آخرين إلا  إذا احتاج إلى ذلك. ولكن على الرغم من ذلك، لم يكن خجولا جدا حول شخص ما من قبل. سونغهون، لم يستطع إلا أن يحمر خجلا كلما كان موجودا. قال سونغهون: "نعم، دعنا نذهب" وتبع الذكر ذو الشعر البني الذي كان يسير بسرعة بعيدا. قال سونو بغرور وتبعه: "أقول إنهم سينتهي بهم الأمر معا". وأضاف جونغوون: "أعتقد ذلك" وذهب لوضع ذراعه حول سونو، مسرعا بعيدا عن الأكبر والأصغر سنا. "لنذهب فقط" تنهد ني كي، بدأ الثلاثة في مطاردة أصدقائهم

— ☁︎︎ —

سار جيك ببطء في الردهة نحو الكافتيريا، وتأكد أيضا من البحث عن أصدقائه. لقد أخاف جيك لأنه في كثير من الأحيان، كان لديه دائما على الأقل شخص ما للمشي معه لكنه لم ير أيا من أصدقائه في الأفق. طوال الصباح، كان مرتبكا حيث كان سونغهون في جميع فصوله حتى الآن وكان دائما بالقرب منه. حتى جاي، الذي كان في نفس صفهم، بالكاد كان لديه أي دروس معهم.

قال صوت: "مرحبا يا جيك"، وهو يحاول ان يتباطأ للحفاظ على نفس وتيرة جيك. بكلمتين فقط، عرف جيك بالفعل من كان بجانبه، بارك سونغهون. "مرحبا، سونغهون" بذل جيك قصارى جهده لعدم التلعثم وقدم ابتسامة للأصغر سنا." ابتسم الذكر الأطول مرة أخرى وأشار نحو جيك. "آه، أعلم أنه قد يكون مزعجا بعض الشيء... لكن هل يمكنك مساعدتي في الواجب المنزلي للرياضيات؟" بدا سونغهون محرجا بعض الشيء من طلبه. "نعم، بالتأكيد! ألم تفهم الدرس؟" سأل جيك، وهو ينظر نحو الورقة التي كان يحملها سونغهون.

"لا!..أعني أنني فهمت ، لأكون صادقا، لم أهتم كثيرا أثناء الفصل" اعترف سونغهون، وأظهر لجيك صفحته الفارغة التي كان من المفترض أن تكون ملاحظاته. ضحك الأكبر سنا وأومأ برأسه، وكانت نفس الابتسامة الرائعة التي رآها سونغهون يوم السبت على وجهه. لم يكن يبدو خجولا ولم يعد يحمر خجلا بعد الآن، لقد أعطاه جيك أجمل ابتسامة على الإطلاق. "يمكنني مساعدتك عندما نجلس إذا أردت؟ "اقترح جيك و أخذ حقيبته ونقلها حتى ترتاح على الجزء الأمامي من جسده.

فتح الرمز البريدي وسحب مجلدا، وقام بضغطه مرة أخرى بعد ذلك. "بالتأكيد، إذا كنت موافقا على ذلك؟ لا أريد أن آخذ وقتك أثناء الغداء عندما يجب أن تأكل." تجعدت حواجب سونغهون معا بينما كان ينظر إلى كبار السن. "لا، لا بأس! أنا لست جائعا على أي حال"

— ☁︎︎ —

"ماذا يحدث؟" سأل ني كي بصوت عال، يد جونغوون تطير لتغطية فمه. "شششش! لقد غضب جيك هيونغ منا بالفعل، إنه يعلم سونغهون شيئا" وضع جونغوون إصبعه على شفتيه، مما أشار إليه إلى الهدوء.

وصل جيك وسونغهون إلى طاولتهما مبكرا قليلا لذلك كانوا على الطاولة، ويمرون بالدرس مرة أخرى. بدا سونغهون وكأنه يكافح بينما استمر جيك في الحديث ويشرح نفس الشيء مرارا وتكرارا، على أمل أن يفهم سونغهون. "سونغهون ~، انتبه من فضلك" توسل جيك ونظر إلى سونغهون بعيون الجرو تبعه، مشيرا إلى الورقة التي كان يكتب عليها. لنكن صادقين، كان سونغهون يهتم فقط بصوت جيك ومدى لطفه عندما علمه.

قال سونو ولف عينيه مازحا: "نعم، توقف عن التحديق في جيك هيونغ"، مما أعطاه ابتسامة صفيق بعد ذلك. "ثم فقط قم بالحل من أجلي!" انتهى جيك، ودور حول شيء ما على الورق، وأعطى القلم الرصاص إلى سونغهون. "الآن، حاول" تحداه جيك، ورفع حاجبيه عندما بدا الأصغر سنا مذعورا. "أنا... لقد فهمت هذا الجزء بالفعل، أحتاج إلى مساعدة في القسم الآخر-"

"آه، بارك سونغهون! لماذا لم تخبرني في وقت سابق"

—يتبع—

بكتب البارت في المدرسة🫡
عندي امتحان فيزيا و بايو و انجلش ورا بعض 😭😭😭

Skirt|| jakehoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن