^تجاهلوا الاخطاء ان وجدت..^☁️☁️☁️
كان اليوم يوم الخميس ويبدو أن الاثنين يقتربان اكتر كل يوم. تحدث جيك وسونغهون دائما ولكن يبدو دائما أنه قصير أو كانا مضطربين جدا للتحدث بأكثر من بضع كلمات. وعلى الرغم من أن الخمسة الآخرين كانوا يعرفون مدى حرج الأمر بينهم جميعا، إلا أنهم ما زالوا قادرين على إيجاد طرق لترك الاثنين بمفردهم.
"مرحبا يا جيك! " قال سونغهون بحماس، جالسا بجانب جيك. كان الاثنان في المكتبة بعد المدرسة للدراسة قليلا. كان من المفترض أن يدرس الأصدقاء السبعة ثم يذهبون إلى منزل جاي للتسكع.
"مرحبا ~" لوح جيك، ووضع حليب الفراولة الذي كان يشربه."هل يمكنني الحصول على البعض؟ " فتح سونغهون فمه، مشيرا نحو الحليب. أومأ جيك برأسه وسلمه إلى سونغهون، وعاد إلى المجلد أمامه، وتصفح الأوراق. أخذ الأصغر بضع رشفات قبل أن يضعها ويذهب ولآخذ كتبه للدراسة.
نظرا لأن لديهم في الغالب نفس الفصول الدراسية، فقد جعل العمل معا أسهل بكثير. يمكنهم طرح أي موضوع لم يفهموه ومن المرجح أن يساعدهم الآخر. "أتساءل أين الباقي؟ لقد مرت 20 دقيقة"
همس جيك. أطلق الذكر بجانبه النظر ونظر حوله، ولم يلاحظ حتى أن أصدقائه لم يكونوا في الجوار.
"يجب أن نمنحهم بعض الوقت، ربما يفعلون شيئا ما؟ ربما سيأتون كمجموعة؟"— ☁︎︎ —
"كيف؟! كيف نسونا؟" تذمر جيك وعبر ذراعيه. كان سونغهون وجيك يجلسان في المكتبة، في انتظار بقية أصدقائهم. كان من المفترض أن يجتمعوا للدراسة قليلا قبل أن يتسكعوا في منزل جاي. بعد ساعة من الوقت الذي كان من المفترض أن يجتمعوا فيه، لم يأت أحد.
"نعم، من الأفضل أن تأتوا يا رفاق بمؤخرتكم هنا الآن-" رفع سونغهون صوته، وأمين المكتبة في المكتب يحدق به." لقد غمض عينيها قبل أن تعطيه شششششششش وقتا طويلا. تمسك سونغهون بصدره، وأخذ استراحة. "لا أهتم. فقط تعال وأحضرنا، كان من المفترض أن نلتقي هنا. كيف كان من المفترض أن نعرف إذا لم تخبرنا؟" قال سونغهون يهمس ولكن بطريقة ما كان لا يزال صاخبا.
قلب جيك عينيه، متخيلا كل الأعذار التي سيعطونها له ولسونغهون. كان "الوضع" هو أنهم ألغوا الدراسة وقرروا التوجه مباشرة إلى منزل جاي. لكن بطريقة ما، لم يهتموا بإخبار جيك وسونغهون بتغيير خططهم.
"لا، نحن لن نمشِ. نحن لن نمشِ .. بعد أن تركتمونا للتو يا رفاق" بدا سونغهون قد انتهى، لقد جعل جيك يضحك نوعا ما. استمع الأطول قليلا قبل تعليق المكالمة، ووضع هاتفه على الطاولة. قام الذكر الأكبر سنا بميل رأسه نحو سونغهون. "إنهم - إنهم خارج المكتبة، يراقبوننا" تنهد سونغهون، وفرك عينيه قبل أن يدير رأسه نحو نافذة المكتبة. وبالتأكيد، كانوا جميعا ينظرون من خلال النافذة وهم يضحكون.
أنت تقرأ
Skirt|| jakehoon
Fanfiction"انه ليس كما يبدو..!" " انظر .. أنا لن احكم عليك إذا كنت تحب ارتداء.. التنانير..!" لماذا كان على جايك ان يكسر نظارات جاي؟. لماذا كان على جايك ان يقبل بالتحدي؟ ولماذا كان على بارك سونغهون ان يكون هناك؟. بمقابل كسر نظارات جاي كان على جايك ان يرتدي زي...