^تجاهلوا الأخطاء ان وجدتوا^☁️☁️☁️
"حسنا، باختصار، كان سونغهون قريبا جدا منا من قبل. ولكن بمجرد أن التقط التزلج على الجليد وأصبح متزلجا على الجليد، كان يذهب نوعا ما في جميع أنحاء العالم للمسابقات. أصبح مشغولا جدا، حتى أن والديه بدأا في تعليمه في المنزل بدلا من ذلك." شرح سونو بينما كان يتجاهل كتفيه. وأضاف جونغوون، وهو يمسح وجهه بمنديل: "نعم، لذلك لم نتحدث معه منذ سنوات".
كان جديدا على جيك، لم يذكروه من قبل. متزلج على الجليد؟ هذا يسافر حول العالم؟ واو، لقد غاب عن الكثير. "هذا رائع على ما أظن؟"
"لهذا السبب يجب أن تأتي معنا إلى منافسته أيضا! حتى نتمكن من تقديمك" صرخ ني كي، وأخذ رشفة واحدة من حليب الموز جونغوون. "نعم!" لقد صرخ.أومأ الأكبر سنا برأسهم واستمروا في الدردشة معهم حول مواضيع عشوائية أخرى. إذن، ربما يمكننا التسكع بعد المنافسة أيضا؟ كما تعلم، اللحاق بسونغهون" اقترح جاي أثناء تمريره عبر هاتفه. "أحب هذه الفكرة!" قال سونو بحماس، وتحولت عيناه إلى هلال.
— ☁︎︎ —
"أسرع يا جيك!" صرخ جاي على الدرج، وعلى استعداد لسحب الأصغر سنا إلى أسفل الدرج معه. كان أصدقاؤه الخمسة يجلسون في غرفة معيشته، في انتظاره لارتداء ملابسه. "أنا مستعد لسحبه من شعره-" نهض ني كي من الأريكة، ويبدو كما لو كان سيصعد الدرج ويعود مع جيك بين ذراعيه."
"أنا قادم!" صرخ جيك، وقدميه الصغيرتين تصرخان وهو يركض على الدرج. دخل غرفة المعيشة، وانحنى لهم قليلا. كان الذكر ذو الشعر البني يرتدي قميصا أبيض عاديا، وفانّلة صفراء ورمادية فاتحة، وقبعة صفراء. بعض أقفاله البنية عالقة من أسفل القبعة وكان هاتفه في يده. "واو، أحب لياقتك" أثنى هيسونغ، واقفا من كرسي الاستلقاء بجوار الأريكة. "شكرا لك" ابتسم جيك ووضع هاتفه في جيبه الخلفي. "آمل أن يكون ذلك كافيا لإبقائك دافئا على الرغم من ذلك" ضايق جونغوون وركض من الباب الأمامي.
— ☁︎︎ —
سحقوا جميعا في سيارة هيسونغ، وعلى استعداد للقيادة إلى حلبة التزلج على الجليد. كان هيسونغ وجاي مقدما بينما كافح جيك للتأقلم بين جونغوون وسونو.
"نعم، ني كي، أنت تأخذ كل المساحة!" اشتكى سونو ودفع الأصغر قليلا. دفع الأصغر سنا للتو للخلف وأخرج لسانه. "جونغوون هيونغ هو!" جادل ني كي مرة أخرى وأشار إلى جونغوون الذي كان مستعدا لتوصيل سماعات أذنه بهاتفه للاستماع إلى الموسيقى. "نعم أنا لست كذلك. من الواضح أنه أنت!" قاوم جونغوون، وهو مستعد لإرسال كل ما كان بالقرب منه في اتجاه ني كي.
أنت تقرأ
Skirt|| jakehoon
Fanfiction"انه ليس كما يبدو..!" " انظر .. أنا لن احكم عليك إذا كنت تحب ارتداء.. التنانير..!" لماذا كان على جايك ان يكسر نظارات جاي؟. لماذا كان على جايك ان يقبل بالتحدي؟ ولماذا كان على بارك سونغهون ان يكون هناك؟. بمقابل كسر نظارات جاي كان على جايك ان يرتدي زي...