1

511 8 0
                                    


----------

الفصل 1-5 السبت 29 أكتوبر 2022

----------

العودةبعد أن ولدت من جديد، أصبحت مهر اللصالصينية التقليديةأطفئ الأضواءكبيرمتوسطصغير

الفصل 1

جاءت رائحة الزهور القوية، وكان وين ليشينغ نائمًا بشكل سليم، لكنه استيقظ فجأة.

أخذت نفسًا عميقًا وجلست، وعندما فتحت عينيها، رأت مجموعة من الزهور الحمراء الزاهية تطل من النافذة، مع ضوء الشمس الذهبي الذي يسطع على فستانها الأبيض الثلجي.

ارتجفت رموشها السميكة والملتفة قليلاً، ولمست يديها بطنها أولاً، ولم يكن هناك أي أثر للألم الثاقب في القلب الآن.

أليست ميتة؟

وما إن دخل كأس النبيذ السام إلى حلقها حتى ترك ألمًا حارقًا امتد إلى بطنها كالنار. وفي فترة قصيرة، شعرت بألم لا يطاق، وبصقت كمية كبيرة من الدم الأسود، ثم فقدت الوعي.

تذكر ون ليشينغ بوضوح شديد أنه كان الشعور بالموت.

اللعنة، ما السم هو مؤلم جدا؟ !

عندما كانت أفكارها في حالة من الفوضى، فجأة فتح شخص ما باب الخيزران وصرخ في وجهها، "ليزي، لقد نجحت!"

كانت وين ليشينغ مندهشة، ونظرت للأعلى، وكانت عيناها الجميلتان ممتلئتين بالصدمة، "شين... جيا تشينغ؟" ال

وكان الشخص الذي جاء شابًا يرتدي عباءة مشمشية، ذو شفاه حمراء وأسنان بيضاء، وعلى وجهه ابتسامة، لوح لها قائلاً: "اخرجي وانظري".

كانت شين جيا تشينغ صديقة طفولتها التي نشأت معها. وانتشرت الطوائف والطوائف في كل مكان، وكان هناك الكثير من الفوضى. بصفته المالك الشاب لفيلا فنغلينغ، أخذ شين جياكينغ سيفًا طويلًا على ظهره وودعها وانطلق في طريق العدالة. ولم يرها منذ ذلك الحين.

وفجأة وقفت أمامها شابة تدعى شين جيا تشينغ، وقد أذهلت.

"ما الذي فاجأك؟" رأت شين جيا تشينغ أن عينيها كانتا مستقيمتين وتبدوان غريبتين، ورفعت حاجبيها في ارتباك، "لقد التقطتها، لماذا لا تذهب لإلقاء نظرة؟"

أصبح عقل وين ليشينغ في حالة من الفوضى، ولم تستطع التفكير بشكل طبيعي على الإطلاق. سأل على طول الطريق: "من قبضت؟"

من كان يعلم أن شين جيا تشينغ تفاجأ عندما سمع ذلك، ثم أجاب: "جينغان هو شيزي".

ضربت كلمة شيزي أذن وين ليشينغ، وفتحت عينيها. صرخ وهو يدور حول عينيه: ماذا قلت؟!

نهضت على الفور من الأريكة المصنوعة من الخيزران، وارتدت حذائها بشكل عرضي وهربت. في اللحظة التي خرجت فيها من باب الخيزران، سقط ضوء الشمس بلطف على شعرها الطويل باللون الأسود مثل تشن مو، ورفرفت دبوس الشعر الذهبي على شكل فراشة، مما يعكس ضوءًا ساطعًا للغاية. .

بعد أن ولدت من جديد، أصبحت حصانًا للصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن