3

51 2 0
                                    


الفصل 74

في المرة الأخيرة التي رأت فيها Lan Yuan وهي تكسر الفروع في الفناء، رأت هذه العلامة السوداء بشكل غامض، لكنها لم تهتم في ذلك الوقت.

لكن من النادر رؤية أشخاص يحملون علامات سوداء على أجسادهم، كما أن أخت Luo Lanye لديها أيضًا نفس العلامات السوداء على الرقبة، لذلك من الصعب على Wen Lisheng ألا يخمن ما هو النمط الموجود على مرفق Lan Yuan.

كانت متشككة قليلاً في البداية، ولكن عندما رأت النسر الأسود، كان وين ليشينغ مرتبكًا بعض الشيء.

لان يوان من بلد نولو؟

لكن بالنظر إلى وجهها، لا يوجد جسر أنف مرتفع ولا تجاويف عميقة للعين، فهي تبدو تمامًا مثل Liangren، كيف يمكن أن يكون هناك أي أثر لدم Nuolouguo؟

ولكن كيف يمكن أن يكون لها نفس بصمة الأميرة نولو؟

ألقى ون ليشينغ نظرة فاحصة على العلامة السوداء وأكد أنها نفس النمط الذي ظهر على رسم تشكيل التابوت الحي في مقاطعة تشوان. رفعت عينيها ونظرت إلى لان يوان.

لا يزال Lan Yuan يبتسم على وجهه، وسحب أكمامه، وسأل: "هل تعلم بالفعل؟"

تركت ون ليشينغ ذراعها: "لذلك كذبت علي منذ البداية؟"

قال Lan Yuan، "أنا لم أكذب. أنت، لقد أخفيت شيئًا ما."

"هل هذه العلامة من عائلة نولو الملكية؟" بدا ون ليشينغ هادئًا تمامًا.

قال لان يوان: "يمكن قول الشيء نفسه، لكنني لم أعد عضوًا في عائلة نولو الملكية. لقد طردت من العائلة المالكة منذ سنوات عديدة."

نظرت إليها Wen Lisheng ورفضت ببطء فكرة السؤال، ورأت أن Lan Yuan جاءت مستعدة، وكانت تعرف ما ستفعله عندما أتت إلى مقاطعة Yiguan لأول مرة.

عندما تذكرت وين ليشينغ لقاءها مع لان يوان في حياتها السابقة، شعرت فجأة أن ذلك لم يكن مجرد حادث. ربما تم تصميم كل هذا بواسطة Lan Yuan. لم يكن هدفها منذ البداية العثور على عمها الصغير، بل الدخول إلى منزل وين. أعط هذه الرسالة والرمز لعائلة وين.

"لماذا تفعل هذا؟"

ابتسمت لان يوان لها: "أنا لست عكسك، لقد قابلت الأمير بالفعل."

"متى؟" تفاجأ ون ليشينغ.

"خلال الشهرين تم احتجازك في قصر وين". قال لان يوان.

هز ون ليشنغ رأسه: "الأمر فوضوي بعض الشيء، أحتاج إلى الاهتمام به."

لم تكن لان يوان في عجلة من أمرها، وقالت لها: "ليزي، لقد كنت في الأصل بعيدًا عن الطريق، ولكن بما أنك قلت إن كلبًا طاردك في مصنع ميجيا للنبيذ، فقد شاركت بالفعل في هذا المخطط الضخم، وأنا اعتقدت أنك مجرد شخص بريء تورط بالصدفة، ولكن بعد ذلك اكتشفت أنه بدونك، لا يمكن لهذه الأشياء أن تتحرك بهذه السرعة."

بعد أن ولدت من جديد، أصبحت حصانًا للصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن