2

154 3 0
                                    


الفصل 38

نظرت Xie Xiaonan إلى ظهرها وهي تسرع للخارج، ووضعت كوب الشاي برفق على الطاولة.

قال تشياو لينغ في هذا الوقت: "سيدتي، هل لديك خطط لقبول الأشخاص الثمانية عند مدخل منزل ون؟"

ربما لم يتوقع Xie Xiaonan أن يطرح Qiao Ling مثل هذا السؤال، فأمال رأسه وحاجبيه الخلابين وظهرت نظرة محيرة: "لماذا، هل تعتقد أن الكلمات "النجاح ليس كافيًا والفشل أكثر من كافٍ" تناسبني حسنًا؟"

ابتسم تشياو لينغ وخفض رأسه: "لا تجرؤ، ولكن هذا ما تريده الآنسة وين."

Xie Xiaonan رفعت حاجبيها بخفة: "إذن يجب أن أفعل ما تريد؟"

"لا، الأمر فقط أنه إذا لم يوافق السيد الشاب، فقد تضطر إلى الاستمرار في مضايقة السيد الشاب بشأن هذه المسألة." كان تحليل تشياو لينغ عقلانيًا للغاية.

"هذا صحيح." أكد شيه شياو نان.

مهارات التشابك التي تتمتع بها Wen Lisheng هي نفس مهاراتها في ضرب الشفاه، من الدرجة الأولى وأفضل.

قال تشياو لينغ: "يمكنك السماح لـ Xi Lu بأخذهم أولاً."

شيه شياو نان: "أين الآخرون."

أشار تشياو لينغ إلى السطح: "إنه يجلس عليه".

تحول Xie Xiaonan لينظر إلى الشمس الحارقة في الخارج، وكان صوته منخفضًا بعض الشيء: "الجو ليس حارًا جدًا."

عاد ون بوتشانغ بسرعة بعد تلقي الأخبار. لقد صادف أنه اصطدم بـ Wen Lisheng الذي كان يخرج وسأل: "أين الأمير؟"

"إنه في القاعة الرئيسية يا أبي، ادخل بسرعة، فهو سينتظر. لقد مر وقت طويل." عند رؤية المنقذ، أشار وين ليشينغ على عجل إلى القاعة الرئيسية مع لفتة من فضلك.

وأثناء دخوله قال: "الأمير يجلس في القاعة، ماذا تفعل هنا؟ لم تفعل أي شيء وقح، أليس كذلك؟

"

قبل دخول القاعة الرئيسية، مسح العرق على رأسه بالجينبا، وغسل يديه، ثم دخل لتحية شيه شياو نان.

في هذه اللحظة، تقدم خدم القصر: "يا آنسة، أبلغ شخص ما على باب قصر وين عن اسمك للبحث عنك."

صُعق وين ليشينغ للحظة، ثم خرج ورأى الصبي ذو الرأس الكروي الذي تجنب مرارًا وتكرارًا هجمات شين جيا تشينغ في نيو تشاي قبل بضعة أيام، يقف خارج الباب.

لم أره منذ بضعة أيام. تبدو الملابس على جسد الصبي متسخة كثيرًا، وهناك خدوش على ذراعيه وكأنها مثقوبة بشفرة حادة، وكان يتعرق بغزارة في يوم حار.

قال Wen Lisheng، "تعال أولاً، ليس من المناسب التحدث عند الباب." ال

كان الصبي حذرًا بعض الشيء ولم يغادر.

بعد أن ولدت من جديد، أصبحت حصانًا للصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن