ساعة الرابعة فجرا....
وقت بزوغ الشمس..
الغيوم كحلوة قطنية تزين السماء....
نسمات الرياح الباردة...
ابتسامة دافئة...
..........
يرتبان حقائب السفر في السيارة لكي يتجهان للمطار فيوليت نصف نائمة فقط واقفة متكئة على باب السيارة وديفان يضع الحقائب...
انطلقا للمطار وصلا بعد مدة لا تقل عن نصف ساعة..
كانت طيراتهما الاولى...
فيوليت مابكِ اصحي قليلا انظري لشكل السماء على الاقل..
عدلت جلستها ونظرت له بنظرة حادة وغاضبة..
أياك ثم أياك ان تيقظني حتى نصل ولو حتى عن طريق الخطأ..
اومئ لها وعادت لكي تنام..
كان يعمل ويخطط للمهمة برياحة تامة كونها نائمة...
الشارع الثاني في زقاق السابع..
هناك تحت الارض يوجد غرفة صغيرة سنتبادل السلع مع الفريق ثم سنضع نصف الفريق في الخارج عند خروجهم سيتبعهم بعض منكم في الطائرات وبعض منكم متخفيا بالعامة الناس والقليل منكم في دراجات نارية..
اريد الجميع ان يكون صاحيا لكل حركة سماعاتكم لا تبتعد عن اذنكم سوف اراقب كل تحركاتكم من المقر..
عند حصولكم عليهم تأخذونهم للمقر في القرية غسق سيكون فريق ويلينيم ينتظركم هناك نساء معهم لا تحاولو لمسهم فقط قيدوهم..
هناك مقاتلات لذا المنومات تبقى معكم لا اريد امرأة مخدوشة يارفاق نحن لسنا انذال لنقترب من امرأة...
... ارسال....
وصله رد الرجال بعد خمس دقائق
رجل¹ سنكون عند حسن ظنك سيدي
رجل² لكن سيدي لديهن قناصات بارعات كيف سنتعامل مع ذلك
احضرت فريق. نساء قناصات. ايضا..
من اين سيدي لم ارى في تجمعنا نساء
لدينا في ساحة تدريب في بداية لعام احضرنا اربع مئة فتاة في مقتبل العمر حرصت على تدريبهم..
سيدي انت رائع حقا..
اغلق الحاسوب ونظر للتي نائمة بجانبه....
............
استيقظت وجدت نفسها في سرير ولا يوجد احد بالغرفة ساعه كانت السابعة مساء.....
اين ذهب هل تركني وحدي..
هل نمت طول النهار لو كان علي امتحان نوم لما نمت هكذا..
تقف وترفع شعرها وتسير لخارج الغرفة..
كان هناك صالة وشرفة من زجاج والمطبخ يطل للصالة..
بينما ديفان يعد الطعام..
اقتربت من الشرفة والقت نظرة على المباني وشكل الليل والسماء كان منظرا ساحرا كما لو انها لوحة لفنان مشهور....
هل يعجبكِ المنظر؟.
اجل لكن ليس كعيناك!
هل اخذتي دوري في الغزل..
اجل ربما..
فيوليت انتي تضعيني في منتصف طريق..
كيف لم افهمك..
انك ترفضين حبي لكِ لكن مع ذلك لا تتوقفين عن جعلي احبكِ لم أعد افهم تناقضكِ..
ولا انا لا أفهم تناقضي.
لكنني احبكِ انتي وتناقضك..
اقترب منها وبعثر شعرها قليلا ثم عاد للمطبخ.
انتهيت من إعداد الطعام تعالي لتأكلي..
اجل..
يتناولان الطعام والصمت سيد المكان رغم ان اكثر ما تكره فيوليت الصمت لكنها كانت صامتة تفكر فقط
هل انا احبه ام انني استغله لاشباع مشاعري التي لم احصل عليها في حياتي لا أود ان اوهمه بمشاعر كاذبة فهو يستحق انسانة تحبه وتعطيه المحبة الكاملة دون نقصان..
فيوليت اريد ان اخبركِ شيئاً.
اجل تكلم..
من الغد سوف اغيب كثيراً عن المنزل ولوقت متأخر وقد لا أتي للمنزل كثيرا في بعض الوقت انني مجبور على هذا...
أنت تقرأ
في منتصف نوفمبر
Randomعندما يتلاقى االشمس والقمر في الثانية الواحد وستين في اليوم الثاني وثلاثين في الشهر الثالث عشر في منتصف نوفمبر عندما تتساقط اوراق الشجر..... كل الطرق مستحيلة لكنهما التقيا..... الحب يصنع معجزات... مع اعطاء بعض الفرص... لا تدع البداية تخدع فالبدايا...