.....
D.: اجل سيد دينور سوف نجرحي العملية في الصباح.
جيد سوف نبقى هنا اذن..!؟
اجل طابت ليلتك..
اتجه ذلك الطبيب لعمله واريان لغرفة فيوليت فتح الباب وجدها واقفة امام النافذة تراقب الناس في الاسفل ضوء القمر كان ساطع على وجه فيوليت بدت كما لو انها في فلم وستأخد الاوسكار على هذه اللقطة...
اقترب منها ورأها تنظر لأم تلعب برفقة ابنتها وتركضان سويا في الحديقة..
هل تريدين ان ننزل للاسفل..
نظرت وفهمت ما يرمي اليه..
لا فقط اردت ان اشتم بعض الهواء..
هل تريدين ان تأكلي؟!
لا لارغبة لي الان..
فيوليت كانت تحب المشفى وترا سعادة الاب بطفله وشفاء ام وفرحة زوجان بحمل زوجة وترا بذات الوقت وفاة شخص بالعائلة مرض طفلة صغيرة وفاة امهم لكن اكثر ما كان تحبه عندما ترى ام رزقت بطفلة تشعر بالحنان من نظر لهم فقط..
لكن الان هي تكره المشفى ومن بها نا ذكرها بشعورها اول يوم عملت به هي تلك الطفلة...
اري اود ان أغني لكَ..
حسنا...
جلس على الكرسي وهي جلست على السرير رفعت شعرها واخذت نفس عميق وبدأت بالغناء.
فيوليت مميزة جدا بصوتها الرقيق ونفسها الطويل صوتها ناعم وحاد تجعل كل من يسمعها مسحور بعالم وردي مليئ بالفراشات...
لكن هذه المرة كانت تزرف الدموع وتغني ودموعها لم تجعل من صوتها سوى اجمل واكثر حدة...
ارجوكي ارحمي قلبي فيوليت لما تبكين...
لا اعلم اري لا اعلم اود ان اختفي من هذا العالم فقط..
لقد اتفقنا على ان تخبريني بما يؤلمك لما تخلفين وعدك الان؟
انا اسفة اري لكنني متعبة اشعر ان نفسي ثقيل نبض قلبي مؤلم..
آرمًيَ عٌلَيَ ثًقُلَ آيَآمًکْ وٌلَآ تٌبًکْيَ..الأشياء الجميلة تأخذ بعض الوقت فيولي لا تبكي ارجوكي...حتى وإن نَجَوت سابقى مُبللة بذكريات الماضي للأبد !
لا يهم فالنغرق لكن معا وننجو معا انا وانتي فقط...
اومئت له وذهبت لكي تغسل وجهها... عادت والابتسامة تملئ وجهها قرر ان يسليها لكي تنسى بان يلعبان بالورق..
احضر الورق وبدأ الاثنان اللعب..
انتي محاصرة فيوليت ارمي اوراقك هيا..
في احلامك اريان لن اخسر ولو كان ذلك على جثتي...
هيا ارمي ورقتك لنرى..
ها... لقد ربحت اجلللل ربحتتتت وانت الخاسر يااريان لقد رببحتتتت..
لقد خدعتيني ايتها لمشاكسة...
اخبرتك انني لن اخسر...
كان الاثنان بالسرير وفيوليت نائمة على يد اريان وهو يروي لها قصة..
ثم اختفى الاثنان...
الى اين ذهبا؟
قلت اختفيا فيول لم يذهبا لمكان....
اجل لاين؟
لا احد يعلم....
انت تخيفيني اصمت لا اريد ان استمع لك مرة ثانية..
بدأ يضحك عليها لانه استطاع ان يخيفها بمجرد خرافة قديمة لا تصدق..
نامت فيوليت وبقية اريان بجانبها...
ما المرض الذي اصابني لاحبكِ كل هذا الحب فيولي.. ان كان حقا مرض لا اود الشفاء.. انني سعيد بموتي بحبكِ..
لقد تخطيت مرحلة ان احبكِ فقط اصبحت مهووساً بكل تفاصيلك لشعركِ عيناكِ ابتسامتكِ وحتى طريقة كلامكِ..
هل تعرفين ماذا يطلق علي في الفريق..
المهوس لم اكن احب هذا اللقب بالبداية لكن الان انا احبه واكون سعيد عندما يقال... مهووس بعسليتيها...
نام اريان بعد ان تأخر الوقت...
في الصباح استيقظ هو وبقية ينتظرها لكي تستيقظ شرب قهوته وجهز لها ملابس العملية وبعض الفواكه وهي نائمة...
فيولي فيول... استيقظي..
دعني...
ماذا ادعك انهضي لسنا بالمنزل..
فتحت عيناها وتذكرت امر المشفى..
نهضت فيوليت وتجهزت لاجراء العملية..
اريان لما انت متوتر؟
لست متوتر..
واضح جدا انظر ليديك كيف ترتجف..
أنت تقرأ
في منتصف نوفمبر
Randomعندما يتلاقى االشمس والقمر في الثانية الواحد وستين في اليوم الثاني وثلاثين في الشهر الثالث عشر في منتصف نوفمبر عندما تتساقط اوراق الشجر..... كل الطرق مستحيلة لكنهما التقيا..... الحب يصنع معجزات... مع اعطاء بعض الفرص... لا تدع البداية تخدع فالبدايا...