نشرتُ الفصل الجديد رغم أنني لم أحقق الهدف الذي وضعته، لكن بسبب تعليقاتكم الجميلة لم أستطع إلا أن أرد. "ومع ذلك"، لا أعدكم بأن يكون الفصل القادم يوم السبت. أنا لا أضع شروطاً لنشر الفصول، فهذه ليست طريقتي، لكني أردت إخباركم بأنني سأبذل جهدي لتقديم الفصول بانتظام قدر المستطاع.
أنتظروا♟️
هناك مفاجأة صغيرة أيضًا، الجميع كان يرغب في قراءة هذا الفصل من منظور كارمن أو فورد، لكن في هذا الفصل سيتم السرد من وجهات نظر كل من فيور وكارمن وفورد، لذا أتطلع إلى تعليقاتكم.
لا تنسوا أنني أحبكم جميعًا، قراءة ممتعة!
Instagram'_rawanalassal_
𝔅𝔲𝔬𝔫𝔞 𝔩𝔢𝔱𝔱𝔲𝔯𝔞 🍷
Part 16 | Fresh blood
Madness, Ruelle
Waterfalls, Eurielle
Intro, sickick
Glory, the score
^^
KARMEN = كارمن
"اللعنة!"
صرختي ترددت في المستودع الفارغ.
نزعت سماعات الأذن وألقيت بها في أي زاوية على الحائط البارد والمغبر. كنت أنتظر أن أسمع من ذلك الشخص المسمى حزان، التي لا احبها كثيرًا، أن تخبرني بأن سيلين بخير، ولكن لم أكن أتوقع أن تبدأ بالتحدث عن فيور وتتفوه بتلك الكلمات السخيفة.
خصوصًا تلك الكلمات الغبية.
وباعتبار أنني لا أتعامل كثيرًا مع الأجهزة التكنولوجية بخلاف سماعات الأذن، يمكنكم تفهم رغبتي الآن في شتم نفسي. بعد أن وضعت الحبل على كتفي وتناولت بندقية القناص الخاصة بي، خرجت من المبنى الذي تركت فيه تيومن. كان الأحمق قد فشل في إتمام المهمة.
ربما فعل ذلك عن قصد.
وإذا كان قد فعل ذلك عن قصد، فسأجعله يندم عليه بوعي تام.
لكل لحظة صعد فيها الغضب إلى حلقي وخنقني، ثانية بثانية.
عندما قفزت ممسكًا بدرابزين السلم، ارتفعت الأتربة في المكان الذي تسربت إليه أشعة القمر داخل المصنع. وبمجرد أن كسرت الباب المقفل بقدمي، شدتني نوبة غضب جعلتني أمسك شعري بيدي.
"آرثر ألابورا" في المستشفى.
"سيلين ألاكورت" في المستشفى.
تركت فيور وهرعت إلى آرثر، وترك فورد أوغو وكل شيء ليأخذ سيلين إلى المستشفى. لم يكن بوسعنا المخاطرة، لكننا تصرفنا بحماقة.
أنت تقرأ
الظلام الدامس
Mystery / Thrillerوضع كأسًا أمامي، وسكب النبيذ فيه، ودفعه نحوي على الطاولة بأصابعه الطويلة الرفيعة... لم يلمسه أحد، فقط أعيننا لمست الزجاج، لكن ذلك الزجاج انقلب وسقط في حجري، وانتشر النبيذ بداخله في جميع أنحاء جسدي... كان هذا النبيذ دمي، وكانت قطع زجاجة النبيذ المكسو...