3. شجار و بداية

215 6 1
                                    

Flashback

منذ خمس سنوات

مدرسة جوهر الثانوية :

" مرحبا بك سيد جاستن ، تفضل معي لنتحدث بمكتبي "

" عن ماذا سنتحدث بعد ؟ "

صرخ جاستن بمدير المدرسة ، لقد جاء لمحاسبته هو و كل المسئوولين في المدرسة بعد حادث أمس .

" نحن نعتقد أن أبنائنا بأمان داخل المدرسة و لكن اتضح انهم معرضون للخطر أكثر من وجودهم في الخارج "

" سيد جاستن لا أدري كيف حدث ذلك لقد ك .. "

قاطعه جاستن بصراخ " ابني انا في المشفي يصارع الموت بسبب اهمالكم ... كل تلك الأموال و الإستثمارات التي اعطيها لكم و لم تستطيعوا أن تمنعوا حريقاً بسيطاً ... حسناً سأتخطي هذا ، كيف يجرأ طلاب هذه المدرسة علي لمس ابني "

" سيد جاستن ، لقد حدث ذلك ليلاً عندما لم يكن أحد من المسؤولين في المدرسة و قمنا بطرد هولاء الطلا ..... "

" سأقوم بمحاسبة هؤلاء الطلاب بنفسي و لكن أخبرني أولاً عن اسمائهم .... "

صمت المدير و هو يدرك أنه علي حافة الموت .

لم يسأل جاستن لأنه لا يعلم ، بل هو يعلم كل تفصيل يخص الحادثة ... إنه سؤال مفخخ .

ولكن أجابه المدير " اندرو مارتينوس ، فيليب هوفمان ، انتونيوس اسكندر ... "

صمت المدير و لم يستطع التفوه بالاسم الآخير و هو يأمل أن جاستن لا يعلم بالفعل بهوية الطلاب .

ولكنه أمل كاذب .

هل تعلم عندما يكون هناك طريقتين للموت ، واحدة اليوم و الثانية غدا .

ستختار بالتأكيد العيش اليوم و الموت غدا .

هذا ما اختاره الجميع ، لم يتجرأ المسؤليين علي طرد كريس من المدرسة كباقي الطلاب و ألا ذكر اسمه في هذه الحادثة خوفاً من آل مادوكس ، ولكنهم كانوا يعلمون أن التستر عليه لن يطول و سينتهي بهم الأمر تحت رحمة آل جونسون .

فقط صمت من المدير و نظرة قاتلة من جاستن كانت كمحادثة بأنه تم كشف الأمر .

" لقد خيبت أملي كثيراً يا آرتين "

كانت آخر جملة يسمعها المسكين آرتين قبل أن تخترق تلك الرصاصة رأسه و يسقط غارقاً بالدماء .

" فجر المدرسة و اغلق المنطقة بأكلمها "

أمر جاستن رجاله و خرج من المكان و لكن قاطعه إتصال إبن أخيه ڤاليرو .

و ما إن أجاب حتي اخترق أذنه صوت تبادل الرصاص و سؤال ڤاليرو " عمي هل قمت بقتل ميلان مادوكس ؟ "

Torn By Bloodlines حيث تعيش القصص. اكتشف الآن