4. منبع الكراهية

202 4 2
                                    

" المعذرة أليس هذا منزل مارت ؟ "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" المعذرة أليس هذا منزل مارت ؟ "

رغم أن الانوار كانت مغلقة و لكن بعض من ضوء الشمس تسلل الي المنزل و كانت الوسيلة الوحيدة للرؤية .

و استطيع روية وجهه وهو ينظر إلي حتي سمعت صوته " لقد كبرت كثيراً و لم تعودي تستطيعين التعرف علي "

............
............
............

لقد شعرت بتوقف الوقت و توقف الحركة حولي تماما .

لقد سيطرت الدهشة علي وجهي و عيني اتسعت بطريقة لم استطع التحكم بها و لساني تحرك بهمس دون شعور" مارت "

تحرك لفتح الاضواء و عيني متمركزة عليه هو .

لقد شُل لساني ، فقط انظر إليه بينما هو اقترب قليلا حتي وقف امامي " اختفت كل جاذبيتي أليس كذلك ؟ "

انا حتي لا استطيع التمييز إذا كان يسخر ام يمزح من تشوه وجهه .

نطقت بصعوبة " وجهك !! "

ورغم ان عقلي قد ربط الأمور ببعضها و استطيع فهم ما حدث و لكنني سألت
" ماذا حدث لوجهك ؟ "

" ألا تعلمين ؟ ألم يخبرك أحد بالحادثة ؟ "

الشئ الوحيد الذي استطيع أن أفهم به عواطفه هي نبرة صوته و قد كانت هادئة .

" هل حدث ذلك بسبب الحادثة ؟ "

" أجل "

" انا … لا اصدق ، لم يخبرني أحد بالأمر"

" لا أدري بما اخبروك به و لكن الأمر قديم لذا دعك منه … كيف تقومين بنسياني بهذه البساطة بعد انتقالك لاميركا ؟ "

لكنني استمريت بالنظر بصدمة ، كانت اذناي تلتقط ما يقوله و لكن عقلي في عالم آخر .

ألامر يصعب استيعابه ، كيف لم يخبرني أحد بأن وجهه تشوه هكذا ؟ مالذي حدث في التسع سنوات التي غبتها عن هنا ؟

" مارت مالذي حدث ؟ كيف حدث ذلك؟ "

" يبدو انك علقت بهذا الجزء و يبدو أنه لم يخبرك أحد بأن وجهي قد تشوه آثر الحريق "

" لا لم يخبرني أحد "

" تعالي لنجلس و نتحدث "

أجبرت قدمي علي المضي قدما للأريكة و جلست أمامه " لماذا تعيش هنا ؟ "

Torn By Bloodlines حيث تعيش القصص. اكتشف الآن