1. عَودة

284 18 1
                                    

انتهت جلسه المحكمة .

انتهي الأمر .

هذا ما كانت تعتقده فتاة قد اِنطفَئت عينيها البنية عندما خرجت من المحكمة .

ولكن كما يقولون في كل نهاية بداية أخري.

كانت فتاة العشرون عشر عاماً سبب اجتماع ثلاث عائلات في مكان واحد .

ثلاث عائلات لا يطيقون رؤية بعضهم .

ثلاث أعداء وجدوا منافسة جديدة ليتصارعوا علي الفوز بها .

ليورا .


خَرَجَتْ و مَشَتْ حتي تَوقَفَت عند بداية الدرج تنظر للأرض .

رجالهم يحيطون بالمحكمة من كل ناحية .

رفعت راسها لتنظر لجهة اليمين ناحية ڤاليرو جونسون الذي كان ينظر إليها بدوره .

يتبادلون النظرات لثوانٍ ، و كأنه يوجد محادثة في عقلهم يتم نقلها من خلال نظراتهم .

حتي لاحظت ليورا تحول نظر ڤاليرو إلي خلفها ناحية جهة اليسار و وجهت نظراتها إلي نفس الجهة .

كان ينظر إلي إيثان فلاديمير ، الثلاثة يتبادلون الأنظار بعيون ميتة و كل منهم يعيد شريط الأحداث التي اوصلتهم إلي هنا .

كل منهم يلقي باللوم علي الاخر .

و الحقيقة أنه لم يكن خطأ أحد من الثلاثة .

ربما تعاملوا مع الأمر بطريقة خاطئة و لكنها العائلة من اجبرتهم علي ذلك .

********

قبل أربعة أشهر

|| اميركا الشمالية|| 10:00PM ||

كان مكاناً أشبه بالصحراء قرب حدود نيويورك تقريباً ... كانت منطقة كاملة غير قانونية .

يوجد ملهي ليلي علي جهة اليسار ، مصارعة الشوارع بلا قوانين علي جهة اليمين ، جميع انواع المخدرات و الكحول بأيدي الموجودين ... و مضمار السباق يتوسط مساحة كبيرة من المنطقة .

هذا كان قبل أن يتحول المكان الي فوضي عارمة .

بوابة المكان مغلقة و لا يسمحون لأحد بالخروج ، الجميع يتدافع و يركض بعشوائية ، تحول صراخ الجميع بمرح الي خوف و هلع .

نظرت الصهباء و هي منتشية للخلف بينما تمسك بيد ابنة خالتها ، حتي هلعت عندما رأت بعض الرجال يُخرِجُون مسدساتهم و البعض الآخر يُمسكون كل ما يقابلهم من كراسي و عِصِيّ و يضربون من أمامهم بوحشية .

Torn By Bloodlines حيث تعيش القصص. اكتشف الآن