39

1.2K 138 145
                                    

. . ₊‧°𐐪♡𐑂°‧₊ . .

لم تهنئ عينا تايهيونغ بالنوم فما أن تخدر سمع صوت الباب وكان الممرض الذي اتى لأخذه لأجراء بعض الفحوصات التي يعلم طبيب المخ والاعصاب انها ليست بذلك الأهمية لكنه لم يجادل لسبيين أولهما ان لا يستيقظ جونغكوك بسببه والثاني انه لن يدفع تكاليفهم، بل التأمين وهو سيفعل أي شيء لجعلهم يدفعون المزيد انتقاماً على ما فعلوه به سابقاً.

راقب الساعة من يفهم لما هو تم جلبه في هذا التوقيت تحديداً فدقة ملاحظته مميزة وكل طبيب يتمنى الاستفادة منها في تشخيص مرضاه والأطباء المسؤولون عنه ليسوا باستثناء فبعد الكلمات المطمئنة التقط تايهيونغ بضع تلميحات لرغبتهم في اخذ رأيه ببعض الحالات.

طبيب المخ والاعصاب لا يجد مشكلةً بذلك فكلما ارتفعت سمعته يرتفع مرتبه معها الا انه يشك في أن جونغكوك سيروق له الامر لذا رفض الامر مؤقتاً مدعياً رغبته في التشافي مما أصابه دون أي ضغوطات إضافية.

تايهيونغ اثناء نقل الموظف له الى غرفته رأى السماء التي تعلن غروب الشمس بألوانها الجميلة من زجاج النوافذ المطلة على الحديقة ليطلب ان يذهب لها فلم يرغب بالعودة لجناحه فلربما دخوله قد يزعج حبيبه الذي لا يستريح حتى على سرير بل على الارائك بوضعيات غير مريحة.

ارتجف جسد تايهيونغ من برودة الجو التي كانت قاسية عليه فرداء المشفى خفيف "أتركني هنا قليلاً بمفردي وأبقى انت في الداخل بمكان تستطيع رؤيتي به" رأى طبيب المخ والاعصاب نظرات عدم الرضى بعيني الممارس الطبي "سأبقى معك لتشعر بتأنيب الضمير لجعلي عالقاً معك وتدخل اسرع"ضحك تايهيونغ فالشاب متأمل جداً في ضميره الذي لا ثقةً به "لا انصحك بهذا".

"أنا عنيد" قالها من أوقف المقعد المتحرك بجوار مقاعد الحديقة الخشبية ليجلس بجوار من لم يتعرف عليه الا انهما سبق وأن التقيا في العديد من الملتقيات المهنية وكأن يتمنى مخاطبته والحصول على توقيعه فوالده كان ينتقل بين الأطباء بحثاً عن حل لمشكلة اعصابه ولم يفيده سوى تايهيونغ الذي بناء على الفحوصات السابقة اصدر التشخيص الصائب وبدأ الخطة العلاجية.

"ماهي مدة بقائك في المشفى؟" تعجب المريض سؤال الممارس الطبي ليتذكر حديث جونغكوك وتهرب منه ضحكة بسيطة "إن كان الامر معتمد علي بمفردي لغادرت في الغد لكن صاحب القرار الحقيقي هو حبيبي الذي ينوي ان يبقيني لفترة طويلة هنا" اتسعت عينا من لم يتوقع ان طبيب المخ والاعصاب ضعيف شخصية فثبوت شخصيته وثقته المهنية منحته انطباع مختلف تماماً عما سمعه لتوه منه.

"إذاً انوي طلب توقيعك عندما تشفى" قالها من وقف بنية دفع المقعد المتحرك فهنالك بضع قطرات تساقطت من السحاب في السماء مخبرةً إياهم ان الجو اصبح ماطراً، ابتسم تايهيونغ بشدة عندما رأى هيئة محبوبه مكتف اليدين الذي يرمقه بحدة بينما يقترب منه ليلاحظ الأكبر انه بدل ملابسه وزار الصيدلية ففي يده حقيبة بلاستيكية وضعها في حجره ما ان وصل له "شكراً لك سوف أخذه من هنا" قالها جونغكوك الذي دفع تايهيونغ للداخل.

KNOWN | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن