. . ₊‧°𐐪♡𐑂°‧₊ . .
تنهد جونغكوك بعمق بعد ان خسر امام زوجه للمرة الرابعة في لعبة الشطرنج "سأذهب لشراء لوح إكس-أو!" بإنزعاج وقف من بدأ بجمع قطع الشطرنج التي تعلن هزيمته "ألعب جولة إضافية لربما تفوز" تحدث المحامي لمن رمقه بحدة فهو من رأى في متجر الهدايا مجموعة شطرنج خشبية واشتراها لتسلية طريح الفراش الذي يخبرهم بحركة القطع وانتصر على كلا الصديقين.
ضحك من يعرف ان جونغكوك غاضب جداً "كلا لا تفعل فأنا اشعر انك ستضربني باللوح" اتسعت عينا من لم يكن سيفعل ذلك "انا املك روح رياضية!" كلا الرجلين يعلمان انه لا يملكها الا انهما التزما الصمت "ابقيها لألعب معه بينما تشتري تلك انت"تحدث هيكتور لمن همهم و ترك اللوح ليجيب على هاتفه وكان المتصل فرناندو الذي يسأل عن طلباتهم من المقهى والمطعم المجاور له.
"انا لا اشعر ان من الصائب بقائه في المشفى" تحدث هيكتور لتلمع عينا الذي يرغب بالمغادرة "هو مريض وهم يحصلون على المال" اجبه جونغكوك بينما يوصل هاتفه في الشاحن "تمت معالجته وهو بحاجة للوقت ولا شيء سيقدمه الأطباء له".
قلب جونغكوك عيناه لينظر لصديقه الذي يتبنى وجهة نظر زوجه الذي يبتسم للمحامي فلقد تعب من محاولات اقناع حبيبه ان يجعله يذهب للبيت "لن يغادر حتى يعود كما كان" همهم هيكتور بانزعاج فهو يرغب بصلح صديقته مع صديقه واخبره الطبيب انه لا يمانع ذلك ان بقيت اورورا بعيدةً عنه فلن يصمت لها ان تواقحت معه سواء اكانت حامل ام لا.
جناح تايهيونغ لم يكن يفرغ من البشر خلال الشهرين الماضيين فحبيبه معه كل الوقت عدا ساعات عمله التي ينام هو في وقتها وعندما يستيقظ يجد ان الأطباء يأتون اليه بالأخص في الأيام التي لا يعود بها جونغكوك للمشفى في المساء.
في كل مرة يفتح بها الباب جزء من طبيب المخ والاعصاب تمنى ان يكون الزائر لوكاس الذي لم يأتي ولن يستطيع الوصول له فزوجه منع عنه الزيارة والاسمين الوحيدين المسموح لهما هما فرناندو و هيكتور اللذين يأتيان في العطلة الأسبوعية.
الثلاثيني لاحظ ان في كل مرة يتصل بها احد والدين جونغكوك يستأذنه للإجابة في غرفة الاستقبال ويعلم انه لم يخبرهما بشيء سوى امر نقل البنك له، تايهيونغ ليس بمهتم بهما على وجه الخصوص فتعامله معهما لطالما حرص ان يكون محدوداً لأقصى حد لكن في زواجه الحالي عليه ان يقنعهما بنفسه وحقيقة مشاعره ويتحمل كرههما له.
نظر لجسده من تمنى لو انه في اتم عافيته عندما يعودان من رحلتهما الطويلة بمال ابنهما الذي ارسلهما لأجمل الدول الذي زارها، تايهيونغ يعلم ان ام زوجه ستحاول اهانته بوضعه الجسدي لو عادت وهو لم يتعفى فهي الأصعب بين الوالدين حبيبه ومنذ ان رأها قبل سنوات للمرة الأولى علم انها ليست بشخص بسيط وأكد فرناندو له ان اب جونغكوك سيتفهم علاقتهما لو شعر ان ابنه سعيد ومقدر لكنها لن تنسى.
أنت تقرأ
KNOWN | TK
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ جرح قلباً أحبه. - المسيطر: كيم تايهيونغ - الخاضع: جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها ~ * تحديث بَطيء ♡* All rights belong to me ©XiWendyX