42

1.1K 106 97
                                    

. . ₊‧°𐐪♡𐑂°‧₊ . . 

صوت الرعد ايقظ منام من رأى البرق وعلم ان السماء قد امطرت لينظر للساعة المضيئة من كان الظلام يحيط به وكانت تشير للسابعة وخمسون دقيقة ، بحث تايهيونغ في انحاء الجناح بعينيه ولم يكن هنالك اثر لجونغكوك في المكان ويوجد موظف طبي أخر عمن كان موجوداً قبل ان ينام.

"أرغب بإن تأخذني للطابق الارضي" تحدث الذي يعلم ان المطر لن يطول هطوله فلقد استمع لنشرة الطقس بالأمس، فتح الموظف الإضاءة لتقع عينا طبيب المخ والاعصاب على المظلة الشفافة التي جلبها زوجه من منزلهم وأخبره انه سيغضب لو وجده اسفل المطر من دونها.

لم يستطيع تايهيونغ تجاهل المظلة لذا طلب من الرجل ان يعلقها في أحدى يدين مقعده المتحرك فهو يعلم ان محبوب الحنون في طريقه اليه ولا يرغب بإن يجعله يستاء منه او يمر بنوبة غضب أخرى فما حدث صباحاً جعله يعلم ان عزيزه بفضله اصبح عدوانياً رغم ذلك لا يظنه قد يضربه بالمظلة على رأسه إن لم يجلبها معه.

ممرات المشفى كانت شبه فارغة وذلك يجده الثلاثيني رائعاً فلا أجمل من مراقبة المطر دون اعين متطفلة تضع تركيزها عليه وتتهامس سراً عنه "اوقفني رجاءً امام الباب الزجاجي للحديقة" طلب الذي انتظر لم يشيح عينيه عن السماء للحظة حتى تأكد من توقف المطر تماماً "ارغب بإن اخرج قليلاً" لم يكن الموظف مقتنعاً الا انه يعرف هوية المريض الذي يجالسه لذا لبى له طلبه غير المنطقي وفتح المظلة لأجل الاحتياط.

شعر تايهيونغ بمدى توتر الموظف الذي يسترق النظر من حولهم بين الثانية والأخرى لذا قرر ألا يطيل ويسبب له أي مشكلة وقبل ان يخبره ان يعودا ميز هيئة محبوبه الذي اصبح يبحث اولاً عنه بالحديقة قبل الذهاب للجناح "لما علي في كل مرة اتركك بها ان اجدك في الحديقة؟" تحدث مكتف اليدان لمن سعد قلبه برؤية زوجه.

"انا بحاجة لسكينة لتشافي نفسياً وجسدياً وسكينتي تأتي بك وبنسيم الهواء العليل" احمرت وجنتي من تمت مغازلته علناً امام غريب ينظر لهما بعيني متسعة نظر جونغكوك بخجل للممارس الصحي "شكراً لك سأعتني انا به" قال ذلك من قبل ان ينهي جملته وجد ان الرجل رحل عنهما ليضع حقيبة الملابس الصغيرة في حضن تايهيونغ ويغلق المظلة ليدفعه باتجاه الباب الزجاجي.

"أعتذر لقد تأخرت بالقدوم تايهيونغي" قالها من قبل شعر الأكبر الذي نفى برأسه "لم تفعل وايضاً كنت تملك مهمة مراقبة خدمة التنظيف" ابتسم الذي أوقف المقعد المتحرك ليأتي امام حبيبه ويتلمس بيده اليسرى وجنته اليمنى "غداً سنغادر ففرناندو سيأتي لمساعدتنا" اومئ برأسه من يعلم وانتبه ان هنالك شخص يضع تركيزه معهما وليس بمتأكد ان كان قد التقط صورة ام لا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

KNOWN | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن