1

330 3 1
                                    


الصفحة الرئيسية » إنه مغازل للغاية HSF » : أعمال ذات صلة

إنه مغازل للغاية: أعمال ذات صلة

التاليجدول المحتويات

إعدادات

"إنه غاضب جدًا" المؤلف: تشو شياوجيا

كتابة النصوص الإعلانية:

قال الجميع أن وين يوفينغ كان المتنمر في المدرسة المتوسطة رقم 1.

غياب المشاجرات المدرسية، والدرجات السيئة، والتدخين والذهاب إلى النوادي لتكوين الصديقات، كل شيء على ما يرام.

حتى تمت ترقيتها من المدرسة الإعدادية إلى فتاة صغيرة موهوبة تتخطى الصفوف.

"الأخ يو، أحفاد المدرسة المتوسطة رقم 3 يبحثون عن المتاعب مرة أخرى! ماذا يجب أن أفعل؟"

أمسك الصبي السيجارة وضيق عينيه. كان وجه تشينغجون كسولًا وقاسيًا: "اللعنة عليهم".

وفي المساء، وصل الوفد الشرس إلى باب الدرجة الأولى.

الفتاة الجميلة النحيفة تقف أمام مكتب الأولاد.

الصوت ناعم أيضاً.

"لم ينته بعد من حفظ المفردات، لذلك لا يستطيع الذهاب."

تُعرف هذه المقالة أيضًا باسم "تجارب حول تدجين معلم المدرسة بنجاح" "نصف السلام في المدرسة المتوسطة الأولى هو رصيدي"

【الحاشية】

"مرة كنت أمشي في الظلام، على بعد خطوة واحدة من الهاوية؛ حتى اليوم الذي ظهرت فيه، كانت السماء مشرقة."

【دليل القراءة】

1.1v1، حرف c مزدوج

2. المدينة والمدرسة في النص غير واقعية، لذا لا تأخذ الأدلة

علامة المحتوى: نص حلو

كلمات البحث: بطل الرواية: وين يوفينغ، تشين تشينغ┃الدور الداعم:┃آخرون:

تعليق موجز على الأعمال:

انتقلت تشين تشينغ إلى المدرسة المتوسطة الأولى، وقفزت إلى السنة الثانية بسبب درجاتها الممتازة، والتقت بـ وين يوفينغ، طاغية المدرسة المزعوم في المدرسة المتوسطة الأولى. وبينما استمر الاثنان في تعميق فهمهما، رأى تشين تشينغ الجانب اللطيف والصارم من وين يوفينغ وانجذب إليه تدريجيًا. ولكي يركض الاثنان ويكبران معًا، عبر القلبان تدريجيًا. ومع اقتراب امتحان القبول في الكلية، اختارت تشين تشينغ الذهاب إلى المدرسة، وتم اختيار وين يوفينغ منذ فترة طويلة لدخول القوات الخاصة. الوقت والمسافة مثل الفجوة. لم يلتق الاثنان مرة أخرى إلا بعد سبع سنوات ... السرد في هذه المقالة سلس، والشخصيات مصورة بشكل حيوي وثلاثية الأبعاد، والقلم حيوي ويتردد صداه حول الشباب والأحلام. شهد أبطال الفترة الشابة نموًا في التعثر والتحدي، كما تم البحث عن موضوع "استمع إلى القلب، واحصل دائمًا على الطريق الصحيح" وتساميه.

إنه مغازل للغاية [ النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن