3

48 1 0
                                    


الصفحة الرئيسية » إنه مغازل للغاية HSF » الفصل 61:

إنه مغازل للغاية الفصل 61:

السابقالتاليجدول المحتويات

إعدادات

لم تمر عشر ثوان على مغادرة الرجل حتى تراجعت تشين تشينغ عن نظرتها مع مخاوف باقية.

وبعد أن تابعتها، تحول انتباهها إلى الكلمات التي قالها الرجل قبل أن يغادر.

عبست الفتاة قليلاً: "وين يوفينغ، أنت--"

قبل أن تتمكن من إنهاء صوتها، قاطعها رنين الهاتف المحمول في جيبها.

أخرجت تشين تشينغ هاتفها المحمول، وبعد رؤية هوية المتصل عليه، تغير تعبير وجهها وهمست بانزعاج.

وين يوفينغ قمع بصره.

لم يتمكن تشين تشينغ من شرح الأمر له، فأجاب بسرعة على الهاتف:

"أمي... آه، التقيت بزملاء الدراسة في السوبر ماركت، وأجرينا بعض المحادثات الإضافية. ونسيت الوقت عن طريق الخطأ."

"...حسنًا، سأشتري الفواكه المجففة وأعود."

بعد أن شرح هذا الأمر لبعض الوقت، أغلق تشين تشينغ الهاتف على مضض.

وين يوفينغ: "ما الأمر؟ ما الأمر في المنزل؟"

عبست تشين تشينغ وقالت، "لقد نجحت في التخلص منه من خلال التظاهر ببيع بعض الفواكه المجففة وما شابه ذلك للعام الجديد. ونتيجة لذلك، نسيت الأمر تمامًا".

وفي حديثها عن هذا، رفعت تشين تشينغ قدمها وسارت نحو المدخل: "لا أستطيع التحدث معك بعد الآن، يجب أن أذهب إلى السوبر ماركت في أقرب وقت ممكن - سيكون الأوان قد فات للعودة".

بمجرد أن سارت تشين تشينغ نحو شوانهوان، قبل أن تلمس مقبض الباب بيدها، شعرت بظل قادم من خلفها.

لقد فوجئ تشين تشينغ، ونظر إلى الوراء، وكان متكئًا على الصبي خلفه.

يتدفق تشينج تشي المألوف إلى تجويف الأنف، ويصبح ظهر تشين تشينغ متيبسًا قليلاً.

كان وين يوفينغ قد ضغط بالفعل على مقبض الباب، وقبل أن يضغط عليه ويفتح الباب مباشرة، خفض عينيه ليلاحظ رد فعل الفتاة.

ابتسامة صغيرة مسحت في العيون السوداء.

"ماذا أنت خائفة؟"

قبل أن يتمكن تشين تشينغ من الإجابة، بدا وكأنه قد استنار، لكن المزاح في صوته الأبكم قليلاً كان أكثر جدية-

"أوه، لا تفهمني خطأ، لقد خرجت فقط لتوديعك."

"..." تنهدت تشين تشينغ ورفعت وجهها الصغير.

إنه مغازل للغاية [ النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن