الصفحة الرئيسية » إنه مغازل للغاية HSF » الفصل 31:
إنه مغازل للغاية الفصل 31:
السابقالتالي
جدول المحتويات
إعدادات
لم تعرف تشين تشينغ السبب، الاسم الذي يمكن للآخرين مناداته بسهولة، فسمحت لها بمناداته بنفسها، لكن كان من الصعب دائمًا النطق به.وبعد أن استجمعت شجاعتها أخيرًا للصراخ، خفضت رأسها ولكنها لم تسمع أي استجابة لفترة طويلة.
ترددت تشين تشينغ، وهي لا تزال ترفع وجهها.
كان الصبي الواقف أمام الفتاة وظهره متكئ على شجرة الجراد الكبيرة يحدق فيها بعينيه الداكنتين لبرهة من الوقت، وكانت عيناه مليئة بالتقلبات العاطفية التي لا توصف.
عندما نظر وين يوفينغ إلى الأمر بهذه الطريقة، تم على الفور تنشيط هوائي غريزة تشين تشينغ البيولوجية لاكتشاف الخطر.
وبينما كان الصبي لا يزال ضائعًا، مدّت تشين تشينغ يدها لتلتقط حقيبتها المدرسية، واستدارت بسرعة لتركض خارج المدرسة.
في الواقع، كان وين يوفينغ قد استعاد وعيه قبل ثانية واحدة فقط من تحركها. ولكن في النهاية لم يجرؤ على التصرف بتهور - أخشى أنه فعل شيئًا حقًا الآن، فقد يضطر إلى الاستسلام لـ "رفيق الطاولة الصغير" الساخن الذي حصل عليه للتو.
وعلى الرغم من هذا التعزية لنفسي، إلا أن المشاعر في قلبي لا تزال مرهقة إلى حد ما.
حدق وين يوفينغ في ظهر الفتاة بعيون داكنة، وتحت الفك ذي الخطوط الحادة، تدحرجت تفاحة آدم برفق إلى أسفل.
…لا بأس.
خفض وين يوفينغ عينيه وأجبر نفسه على سحب نظراته -
إن اليوم القادم سيكون طويلاً.
لقد هدأ للتو لبعض الوقت، وسار لي شيانغ وتشاو زيروي نحو هذا الجانب من مسافة بعيدة في الحرم الجامعي.
"مرحبًا؟ الأخ يو؟"
بأعين حادة، رأى لي شيانغ أولاً الشخص الموجود تحت شجرة الجراد الكبيرة الذي انحرف عن المسار الرئيسي.
انحنى إلى الأمام بفضول، "أين زميل الدراسة الجديد؟ لماذا أنت هنا مع الأخ يو؟"
سحب تشاو زيروي لي شيانغ.
لقد لاحظ ذلك للتو قبل أن يأتي. اختفت الحقيبة المدرسية النسائية التي كانت تحملها وين يوفينغ بين يديه - من الواضح أن شيئًا ما حدث في المنتصف، وكان الاثنان سينفصلان ويعودان.
أنت تقرأ
إنه مغازل للغاية [ النهاية ]
Romance93 فصل رواية مكتملة ✅️ ملخص الرواية قال الجميع أن وين يوفينغ كان المتنمر في المدرسة الثانوية رقم 1. التغيب عن الدروس، القتال، الحصول على درجات سيئة، التدخين والذهاب إلى النوادي لتكوين صديقات، لقد فعل كل أنواع الأشياء السيئة. حتى أن فتاة صغيرة موهوبة...