4 والنهاية

31 1 0
                                    


الصفحة الرئيسية » إنه مغازل للغاية HSF » الفصل 90: إضافي

إنه مغازل للغاية الفصل 90: إضافي

السابقالتاليجدول المحتويات

إعدادات

بالنسبة لتشين تشينغ، كان الأسبوع الذي ذهب فيه إلى المستشفى لتعليق الماء كل يوم أثناء انتظار النتائج هو أصعب أيام في حياة تشين تشينغ.

كانت تغلق عينيها كل يوم تقريبًا، وكل ما كان يقلقها هو: أتساءل عما إذا كانت الشمس والرياح ستظلان في عينيها أو وجهها غدًا صباحًا.

في هذا الوقت فقط سوف تكتشف أن كل نفس ثمين.

دفنت تشين تشينغ نفسها في اللحاف الناعم لغرفة نوم الفندق وأغلقت عينيها.

تذكرت أحدهم يقول أن الموت هو نوم أبدي.

الفرق الوحيد هو أن لا أحد يشعر بالخوف أو الذعر كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير - يعتقد الجميع اعتقادا راسخا أنهم يستطيعون رؤية فجر الغد والضوء المبهر لشروق الشمس المهيب في الأفق.

...سوف تكون جميلة.

احتضن تشين تشينغ اللحاف بإحكام، وتجعد، وهو يفكر.

......أثناء ساعات طويلة من تعليق المياه خلال النهار، عندما لم يكن لديها ما تفعله، قامت بفحص المعلومات المتعلقة بسرطان الدم على الإنترنت، ونقرت عن طريق الخطأ على منشور في المنتصف.

الفتاة الصغيرة في البريد لا تزال تدرس في المدرسة الإعدادية هذا العام، ولكن على عكس أقرانها المهملين، تم تشخيص إصابتها بالسرطان وهي في مرحلة متقدمة.

عند رؤية الفتاة الصغيرة تتحدث بتفاؤل عن علاجها في البريد، كانت على وشك تربية قطة صغيرة كانت ترغب في تربيتها لفترة طويلة بعد تعافيها... تأثرت تشين تشينغ أيضًا.

يكاد يكون الجميع يعلمون أنه من الصعب على هذه الفتاة الصغيرة أن تحظى بمستقبل جيد كما تخيلته، حتى لو كانت تعلم ذلك بنفسها.

لكن الفتاة الصغيرة قالت في المنشور: أعتقد أنني أستطيع التحسن.

عندما أتحسن، أريد أن أربي قطة، أريد أن أزرع بعض الزهور، أريد أن أقع في الحب، أريد أن أسافر حول العالم...

في ذلك الوقت، كانت تشين تشينغ جالسة في غرفة التسريب في مستشفى أ العالي في مدينة تي، وكان شراب خلايا الدم البيضاء يتساقط في أنبوب التسريب في الكيس البلاستيكي الناعم فوق رأسها.

تمتلئ أنوفنا برائحة المطهرات. السماء في الخارج زرقاء ومشرقة للغاية، وأحيانًا نسمع صوت طائر أو اثنين عبر النافذة المنخفضة.

شعرت وكأنني أريد البكاء، لكنها ما زالت تضحك.

......لطيف جدًا.

إنه مغازل للغاية [ النهاية ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن