رضـيع

467 35 64
                                    

هلو شباب شلونكم؟

هذا حبيبي برائي من چان طفـل رضيع ولگوه

.................................

قبـل 17 عام و10 أشهـر.

2007/2/20

بعـد سقوط الرئيس سابق وتسلم قيادة رئاسة الجمهورية وتغيـر العراق وسياستة من عام 2006.

شنت هجومات ارهابيـة وبعض الحركات الاجنبية المتوغلة.

مصطـفين اعداد چبيرة من الجنـود
كل فصيـل يقودة قائد ورئيس يترأس كل هاي الهيئة والجنود والقادة.

"فتشـو جميع البيوت تأكدو قبل مانطلع
شوفو خاف اكو ناس جـوة"

صـرح القائـد وهو يأشر لمجموعة من الجنود برفقة قائدهم أن يتأكدو من المنازل الموجودة بهاي المنطقة.

"حاضـر سيدي"

بصوت واحد حچوا وضربو تحية له واتوجـهوا ينقسمون بشكل ثنائي ثنائي يدورون بالبيوت الي نصها متهجمة ومتدمرة.

التفت رئيس قادات نحـوة يشوفة واگف مع مجموعة جنود يحچون عن المناطق الي فتشوها فصاح عليه
" قائـد اياد "

التفت المعني يعوف الحديث وي جنودة المستجدين ويتقرب منه ويدگ تحية أحترام له وبصوت حازم رد
" نعم سيدي"

ربت على چتفه بأمتنانََ له
"روح فتـش المستشفى الي ورانا وبعدها توجهوا للمقر بغداد قبلنا"

"حاضـر سيدي"

بأحترام رد وهو يدك تحيـة له وتوجه يرجـع ادراجة للجنود تحت فصيلة ايده.
يوگف مقابيلهم ويختار فئة منهم عدد 12 من جنود وعاف المستجدين لأن اصلاََ ميحتاج يقود فصيل كامـل من خمسين واحد لذلك أخذ بس الماهـرين منهم وعاف المبتدئين.
"كلكم بالسيارة نفتش المستشفى والمركز الصحي "

تحـدث اياد للجنود 12 الي وكفو مقابيلة مصفوفين منتضريـن اوامـرة يمليها عليهم.

بصوت حازم رددو ما أن سمعو أمرة بلكنة حازمة
"حاضـر سيدي"

اومئ لـهم وتقدمهم هو يركـب بالسيارة العسكرية بالمقدمة بصف السائق هو والجنود اتبعوه يصعـدون بالخلف.

انطلقت السيارة بعد ماركب الكل نحو وجهتهم
نحو المستشفى يفتشوها ونواحي القريبة منها يتأكدون من خلوها من السكان قبل مايطلعون من المنطقة .

" بـشر شلونه الزواج وياك؟"

سأله الراقـد بجانبة الي يسوق السيارة برفقتة ويبتسم لأياد الي ضحك فاهم مقصـدة لأن چان ينصحة بعدم الزواج متخذ نفسة مثال له أنو بعد الحب وهاي صارت مشاكل بينهم ومجاي تنحل بينهم.

فُحـْش||bxbحيث تعيش القصص. اكتشف الآن