part 21

1K 109 124
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم؟

~~~~~
اشهد أن لا إله إلاّ الله و أن محمدا رسول الله

رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بسيدنا محمد﴿ﷺ﴾نبيا و رسولا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه اجمعين

اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ:

~~~~~~~~~~~
استمتعوا♡
~~~~~~~~~~~

دخل المنزل بهدوء و تدور بذهنه بعض الأفكار التي تخص أخيه الصغير نور..

حيث أنه منذ الصغر و هو يجعل تعليم نور منزلي.. بمعنى أنه يتعلم بالمنزل و لا يذهب للمدرسه سوا للإختبارات.. و حتى في الإختبارات دائماً يكون معه.. يوصله و ينتظر خارج الصف حتى ينهي إختباره ثم يأخذه للمنزل مجدداً..

يعلم أنه هكذا شبه يقيد حريته.. لكنه حقاً يخشى عليه من نسمات الهواء الطائر..

من بعد حادثة وفاة والديهم و هو متحكم للغايه بنور.. لدرجه لا تطاق..

يحاول عماد إعطاء الأصغر الحنان و الدفئ الخاص بوالدته.. و أيضاً صرامة و قسوة والده.. يحاول أن لا يشعره بالنقص.. يعلم أن نور يكره تلك التحكمات.. لكن ما باليدي حيله..

و بسبب أن عماد لديه عمله فيبقى الأصغر وحيداً في المنزل أغلب الوقت..
لذا قرر أن يجعل معه مربيه.. لكن إبن الـ 14 ربيعاً رفض و بشده تحت مسمى أنه ليس طفلاً..!!

و عندما نفذ عماد ما يريده عناداً بالأصغر.. في نفس اليوم و عندما عاد من عمله..
المربيه إستقالة بسبب أفعال الأصغر المتعبه.. حيث يسكب الدقيق هنا و السكر هناك.. يرمي الملابس هنا و هناك.. و إذا حاولت التكلم معه او توبيخه يصرخ بها و يرمي عليا الأشياء القابله للكسر على أمل أن يكسر رأسها و يتخلص منها.

جاء عماد بالعديد و العديد من المربيات من اجل نور.. و نور كان يسبب إما بإستقالتهم.. و إما بالإغماء عليهم..
نور حقاً عنيد و صعب مثل عماد..

I need you. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن