part 22

1.1K 120 168
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم؟

~~~~~
اشهد أن لا إله إلاّ الله و أن محمدا رسول الله

رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بسيدنا محمد﴿ﷺ﴾نبيا و رسولا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه اجمعين

اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ:

~~~~~~~~~~~
استمتعوا♡
~~~~~~~~~~~

على وجبة الإفطار..

حيث يجلس عماد، لؤي، نور.

"أبييهههه.. خدني معاك الشغل.. مش عايز أقعد في البيت اكتر.. ارجوووووكككك"

تذمر نور يحاول عدم البكاء.. هو لا يخرج سوا في النادر بسبب عماد الذي يرفض ذلك بشدة.. ربما لم يخرج منذ شهر كامل!!
يشعر بالإختناق.. يريد الخروج و ترك هذا المنزل الـ***.

"ممنوع يا نور... و انت عارف كده كويس.. و بعدين فاضل تلت أسابيع على إمتحاناتك.. لازم تذاكر فيهم كويس".
اردف بصرامه.

بينما عبس الأصغر متكلماً بخفوض:
" ما انا عارف.. انا بس عايز أفك عن نفسي شويه و أخرج زي ما الكل بيخرج..
انا أعرف إن كل اللي في سني بيروحوا مدرسه و بيخرجوا هنا و هناك.. مش بيتحبسوا.. ".
انهى كلامه بهمس و خرجت دمعه يتيمه كصاحبها من طرف عينه.

كان يجلس بجانبه لؤي.. الذي نظر له بشفقه.. لؤي عندما جاء للعمل هنا كان يظن أن الطفل الذي سيبقى معه هو مدلل والديه و أخوه.. كما باقي اولاد الأغنياء..

لكن نور كان شيءً مختلفاً.. الى حدٍ ما..

اجل كان وقح و عنيف و ذو لسان يحتاج للقص..

لكنه شعر باختلافه و شعر بالشفقه ناحيته عندما ادرك أنه اولاً يتيم الوالدين..
ثانياً هو محبوس في المنزل دئماً.. ولا يعيش كما باقي الذين في عمره..
ثالثاً و بدل أن يكون أخيه يدللة تعويضاً له عن كل ما قلته سابقاً.. فـ هو يقسوا عليه للغايه.. رغم أنه يعتبر لازال طفلاً على هذه القسوه..!!
رابعاً و أهم.. شعر أنه يشبهه....

I need you. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن