Be nice

73 9 0
                                    


"أوه ... إذًا ... بيبي، كم طولك؟"، سأل جافي بفضول و هو يلف ذراعيه حول رقبة بيدري من الخلف بينما كان بيدري يتصفح حسابه على إنستغرام و يقرأ بعض تعليقات معجبيه.

رفع بيدري عينيه نحو جافي و قال، "اعتقدتُ أنك تعرف طولي يا عزيزي، حسنًا، طولي 174 سم".

"لا، أقصد... في السرير"، حاول جافي توضيح سؤاله. "إذن، كم طولك؟"، أضاف.

ضحك بيدري و هو يسحب صديقه الصغير الجميل ليجلس على حجره، "ماذا تقصد يا حبيبي؟ بالطبع يظل طولي كما هو"، لقد عرف ما يعنيه جافي لكنه كان يحب مضايقة حبيبه الأعذر كثيرًا.

كان جافي في الآونة الأخيرة يفكر في فقدان عذريته مع بيدري، لكنه كان خائفًا و غير واثق من نفسه بشأن ذلك.

اشتكى جافي قائلاً، "أعلم أنك تفهم ما أعنيه، بيبي".

لف بيدري ذراعيه حول خصر جافي الصغير بينما كان يشم خديه و يقبله قليلاً. "حسنًا... نعم، قضيبي أكبر من المتوسط ​​و لكن لا تقلق يا كب كيك لن أؤذيك و سأكون لطيفًا، أعدك بذلك"، قال بهدوء بينما كان يُبعد خصلات شعر جافي المجعدة من جبهته.

احمر وجه جافي و حاول أن يدفن وجهه في ثنية عنق بيدري مستنشقًا رائحته الطبيعية. تمتم و هو يلمس جلد بيدري، "أنا فقط... آه ... لا أعرف ما إذا كنتُ مستعدًا بعد، بيبي".

تلاشت ابتسامة بيدري الساخرة، و مد يديه برفق ليضعهما على وجه جافي لينظر في عينيه. "يا حبيبي، يمكننا أن نأخذ الأمور ببطء. لا داعي للتسرع في أي شيء، فأنا لا أجبرك".

تنهد جافي بعمق و قال، "أعلم ذلك، و لكن... أريد أن أجعلك سعيدًا". بدأ جافي يحرك يديه.

رد بيدري، "أنت بالفعل تجعلني سعيدًا، بابليتو. ابتسامتك، عيناك، صوتك، ضحكتك، دفئك، وجودك، أنت تجعلني سعيدًا".

لمعت عينا جافي عندما بدأت الدموع تتشكل في عينيه. ابتسم بيدري و أعطاه قبلة صغيرة لطيفة على جبينه، ثم لف ذراعيه حول جسد جافي الصغير. 

"أنا أحبك"، همس بيدري.

أجاب جافي و هو يستنشق انفاسه، " ممم ، أنا أيضًا أحب نفسي"، مما جعل بيدري يضحك على الفور بين عناقهما، و بدون ان يقلق لأنه كان يعلم جيدًا أن جافي يحبه أيضًا.

Moments • Pedri x Gavi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن