أنا أغرق وأخشى ألا يكون هناك من ينقذني هذه المرة."
كنت في السابعة من عمري عندما خرجت للمرة الأولى.
واعتقدت أن العالم كان فقط ما رأيته من نافذتي.
كان عمري تسع سنوات عندما خرجت للمرة الثانية.
وكانت الدنيا الوطن وبستان الوطن وأنت.
لقد كنت الشخص الوحيد الذي يتناسب مع عالمي الصغير، جونغكوك. لقد كنت طفلاً صغيرًا أيضًا، وكان لك مكان كبير في عالم الفتاة الصغيرة.
عندما كنت في السابعة من عمري، وعندماكنت في التاسعة، والآن عندما كنت في الثامنة عشرة.
عندما كان عمري عامًا، لم أتصل أبدًا بأي شخص بأمي أو أبي.
كانت عائلتك هي مالكة المهجع الذي أقمت فيه.
لقد كنت تتصل بهم دائمًا، جونغكوك. كنت تبتسم دائمًا لوالدتك ولم تنزل من حضن والدك.
لقد كنت فضوليًا جدًا بشأن ما سيكون عليه الأمر عندما يكون لدي أم وأب لدرجة أنني أتذكر قولي: "أريد أمًا وأبًا" للرجل الذي كان يكتب طلباتنا في قاعة طعام رأس السنة، عندما كان جميع الأطفال كانوا يطلبون الألعاب والهدايا.
وكانت تلك هي المرة الأولى التي نظرت فيها إلي. في زاوية بعيدة عنا قليلًا، كنت تلعب بلعبة السيارة التي اشتراها لك والدك، وعندما أخبرتك برغبتي، نظرت إليّ بدهشة.
عندما ألاحظ نظراتك وأنظر إليك، أستيقظ وأركض
لقد غادرت قاعة الطعام. وقد استدعاني الرجل لأنني طلبت شيئاً مستحيلاً.
لقد وبخت.
غادرت الكافتيريا وانا ابكي
كنت جالستن على الدرج المؤدي إلى الغرف. وبعد دقائق ظهرت في نظري سيارة لعبة حمراء
قد دخلت.
قال جونغكوك: "هديتي يمكن أن تكون لك".
عندما نظرت إليك أثناء البكاء، ابتسمت.
كنت في الثامنة من عمري عندما ابتسم لي أحدهم للمرة الأولى. وكنت أنت من ابتسم لي.
فقلت: "ولكن إذا أخذت هديتك، فستبقى بلا هدية". "أنا لا أريد ذلك
بسببي."
هززت رأسك
لقد قلت أنه لديك الكثير من السيارات اللعبة في المنزل وسلمتني سيارتك. بينما كنت على وشك أن أشكرك، اتصل والدك. لقد حان الوقت لتذهب، لتعود
كان لديك منزل كنت في حاجة إليه.
العودة إلى المنزل بحلول ليلة رأس السنة الجديدة
أنت لم تأتي، كنت أعرف ذلك لأنني كنت أنتظرك عند النافذة كل يوم مع السيارة اللعبة التي قدمتها لي.
أنت تقرأ
some one l loved..Lk
Ciencia Ficciónأعتقد أنني أحببت الطريقة التي خدرت بها كل الألم." لاليسا مانوبان كانت صاحبة روح ولدت في حضن اليأس. من ناحية أخرى، سيتعلم جيون جونغكوك احتضان تلك الروح من خلال النضال. "أعتقد أنني أحببت الطريقة التي ساعدتني بها على الهروب." جيون جونغكوك لاليسا مانوبا...