1

864 45 30
                                    

اللاعب




بوف ليزا









"آه ! أسرع يا عزيزي نعم يا إلهي، آه! فاك ! أنا سأقذف ااااااه !" أطلقت الفتاة أنينا بينما كنت أفعل ذلك داخل غرفة الراحة العامة في البار الذي نحن فيه ابتسمت وأنا أشعر بالفخر بنفسي، فقد التقيت بها منذ نصف ساعة فقط وها هي الآن تئن بلا خجل انهارت على ذراعي بعد آخر موجة من النشوة الجنسية" لقد كان شعورًا جيدًا جدًا يا عزيزتي، أنت رائعة جدا." قالت وهي تلتقط أنفاسها لا داعي لذكر ذلك،" أنا على علم جيد بذلك " قلت لها وأنا أبتسم لها.

"يجب أن أذهب الآن، هل تستطيعين الوقوف ؟ هل أنت بخير؟ " سألت عندما شعرت أن تنفسها أصبح طبيعيا بالفعل

"جيد جدًا، جيد جدا لدرجة أنني أستطيع القيام بجولة أخرى، سيكون أفضل كثيرًا إذا قمنا بذلك على السرير مكاني ضخم  يمكنك أن تفعل بي ما تريدين" قالت بإغراء حتى أنها لفت ذراعيها حول رقبتي وعضت ولعقت رقبتي بلعت ريقي لقد شعرت بالإغراء، كنت على وشك الموافقة عندما سمعت رنين هاتفي... نظرت إلى هوية المتصل ورأيت اسم مرشدي، المعروف أيضا باسم رئيسي، السيد كيم أجبت عليه على الفور.

"اعذريني للحظة " قلت لها، فهتفت فقط، منشغلة في ثنية رقبتي بينما كانت يدي الحرة تضغط على مؤخرة الفتاة، فأطلقت أنينا جعل عيني تتسعان كان ينبغي لي ألا أفعل ذلك. ربما سمع السيد كيم ذلك على الخط الآخر.

"ليزا؟" أكد السيد كيم لقد أعطيت الفتاة إشارة بعدم إصدار أي ضوضاء، والحمد لله أنها ذكية بما يكفي لتفهم ذلك من خلال الإيماء برأسها، رغم أنها استمرت في قضم الجزء الحساس من رقبتي وأعلم الآن أنها ستترك علامة هناك، رغم أنني لا أمانع ذلك حقا.

"السيد كيم؟ نعم، إنها ليزا " قلت، عضضت شفتي
السفلى لأكتم تأوهي عندما بدأت يد الفتاة تتجول داخل قميصي.

"أمل انني لا أقاطعك ليزا، وأسف لاتصالي بسبب أمر عاجل وأحتاجك على الفور، هل يمكنك على الأقل أن تأتي إلى منزلي غدًا حتى نتمكن من التحدث عن هذا
على العشاء؟" سأل السيد كيم على أمل من أنا لأرفض ؟ إنه مديري بعد كل شيء وهذا جزء من وظيفتي..

"أوه.. آه" تظاهرت بالسعال للتغلب على أنيني.

"يا إلهي" لقد نسيت هذه الفتاة تقريبا حتى قامت بالضغط علي

"أنا- بالتأكيد سيدي، في أي وقت ؟" أجبت ورفعت يدي التي وضعتها على مؤخرتها وجعلتها تتوقف عبست ابتسمت وأعطيتها قبلة سريعة على شفتيها إنها لطيفة، أقدرها، لكن ليس شيئا مميزا تماما مثل الآخرين، فقط للمتعة لمرة واحدة. قلت لنفسي

"هل الساعة الثامنة مساء تبدو جيدة؟" سأل

"نعم، يبدو أن الساعة الثامنة مساء مناسبة هل علي ارتداء شيء أكثر تحديدا؟ مثل بدلة رسمية ؟" سألت، مما أثار ضحكة سخية من الطرف الآخر

متدربتي الجميلة: JENLISAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن