~ الفصل العشرون و الأخير ~

0 0 0
                                    

تسمرت دايانا مكانها من تلك الذكرى التي هبطت على رأسها لتعيدها الى عامين مضيا ، امسكت بلا شعور رقبتها حيث شعرت كما لو ان يديه لازالت تمسكها حتى الأن ..

ابتسم لوثر ابتسامه مخيفه "ماذا ؟؟ هل تذكرتي ؟؟ لكن كيف !! انا تأكدت البارحه من انك لازلت هناك اسفل التراب اسفل شجرة الكرز"

بقيت دايانا صامته ، تشعر انها ضائعه ، تبحلق في وجهه لم تعد تعلم من هي اذا كانت حقا قد توفيت ..

"ما الذي تهذي به ؟؟" قال و الد دايانا السيد جورج و هو يقترب من لوثر و شهقت والدتها و كادت تقع لتسندها شقيقتها مادلين و هي ايضا مصعوقه مما سمعت ..

"هذه الفتاة كاذبه انها ليست دايانا رغم انها تملك نفس وجهها" قال لوثر بصوت عالي و كأنه يصرخ ليسمع الجميع ..

"كيف ذلك و انت منذ لحظات طلبت منها ان تهرب معك !!" كان اندرو هو القائل ..

"اذاً براين مدفون هناك ؟؟" تساءلت دايانا ..

التفت الجميع اليها لتكمل "لقد اراد انقاذي منك فقتلته ، نعم انا اتذكر"

سرت همهمات و شهقات بين الواقفين ..

"كيف تعلمين ذلك و كأنك دايانا !!" قال لوثر و هو غير مصدق ، كيف تكون دايانا هنا و في نفس الوقت هي مدفونه هناك اسفل شجرة الكرز ..

"لنذهب هناك و نتأكد" قال اندرو ثم اعقب كلامه "ليمسك به بعض الاشخاص فلا بد ان نتأكد من جريمته التي اعترف بها"

اسرع اثنان من الحضور ليمسكا بلوثر و يتجه جمع غفير هناك الى اسفل شجرة الكرز و قام بعض الاشخاص بالحفر لتخرج جثه متحلله لرجل بالتأكيد هو براين و من ثم خرجت جثة دايانا التي كانت ترتدي نفس الفستان الاصفر ..

هوت دايانا على الأرض لا تصدق تمسك بقلادتها بقوه ، بينما وقف اندرو يتأملها بقلق ..

صرخت والدة دايانا و انفجرت في البكاء و كذلك خالتها و باتريشيا ، بينما و قف فريدريك يزدرد ريقه عيناه تلمعان قابضا على يديه ..

"من انت بحق الأله !!" تساءل والد دايانا عندما اقترب منها ..

نظرت له ، هي نفسها لا تفهم ، لقد استيقظت لتجد نفسها هنا نائمه اسفل الشجره ، هل ولدت منها !! هل تم استنساخ دايانا ؟؟ لكن لماذا ؟؟ ..

فجأه التمعت فكره في رأس دايانا لتفهم كل شيء ..

"انها لعبة القدر التي لا نفهمها و التي يتحكم فيها الرب ، يبدو ان دايانا تم استنساخها و مجيئي لهنا من اجل كشف حقيقة اختفائها"

"ما الذي تهذي به انت ايضا ، انت فتاة مخادعه ، لست ابنتي" قال و عيناه تقدحان شرارا ليمسك بها من ذراعها بقوه يسحبها حتى وقفت امامه ، اراد ان يصفعها لكن يد اندرو منعته ، فقد امسك اندرو بيده قبل ان تصل الى وجنة دايانا ..

اسفل شجرة الكرز حيث تعيش القصص. اكتشف الآن