بعد مرور أيام من التدريب المكثف في حديقة آل ويزلي، كان جواد يشعر بتعب شديد. جسده كان مرهقًا من التمارين الشاقة التي كان يقوم بها لتحسين قوته ومهاراته، خاصة مع العلم بوجود تحديات جديدة تنتظره. الحديقة كانت هادئة، وكان المطر الخفيف يتساقط بين الحين والآخر على النباتات والأشجار المحيطة.
بينما كان جواد يجلس تحت شجرة محاولًا التقاط أنفاسه، ظهر رون وهو يسير ببطء نحوه، وعلامات القلق تبدو واضحة على وجهه. جلس رون بجانب جواد، وأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يبدأ الحديث.
"جواد، هل تعتقد حقًا أن هذه البوابات التي تحدثت عنها ستظهر؟" سأل رون، وصوته مليء بالشك والخوف.
ابتسم جواد بثقة، ورفع حاجبيه بكبرياء: "أجل، رون. هذه ليست مجرد خرافات أو أساطير. البوابات ستفتح، وستجلب معها تهديدات حقيقية. وأنا أستعد لها."
رون نظر إلى الأرض، وقد بدأت مخاوفه تتزايد. "لكن… ماذا لو لم نكن مستعدين؟ ماذا لو لم نستطع مواجهة ما سيأتي؟" كانت نبرة صوته تعكس توتره الشديد.
أجاب جواد بلهجة هادئة ولكن حازمة: "لهذا السبب نتدرب، ولهذا السبب عليك أن تكون مستعدًا، رون. هذه ليست مجرد ألعاب. البوابات ستظهر، وستحتاج إلى كل ما يمكنك استخدامه."
ثم أخرج جواد من جيبه خنجرًا أسود لامعًا، كان يبدو عتيقًا ولكنه محاط بهالة قوية من السحر. "خذ هذا." قال وهو يمد الخنجر نحو رون. "هذا ليس مجرد خنجر. إنه محمي بسحر قديم، ويمكنه مساعدتك في الدفاع عن نفسك إذا حدث شيء."
رون نظر إلى الخنجر بتردد قبل أن يمسكه بيده. كان يشعر بثقل المسؤولية والرهبة، لكنه كان يعرف أن جواد كان جادًا في كلامه. "شكرًا، جواد. سأحافظ عليه."
بعد عدة أيام، جاء اليوم المنتظر: يوم العودة إلى هوغورتس. المحطة كانت مليئة بالحركة، الطلاب يحملون حقائبهم وأقفاص حيواناتهم الأليفة، والأهل يودعون أبناءهم. جواد، هاري، ورون كانوا يتقدمون نحو الجدار السحري الذي يقود إلى الرصيف 9¾.
بينما كانوا يستعدون للعبور، فجأة توقف هاري ورون، ولم يتمكنا من عبور الجدار. بدت عليهما الحيرة والقلق.
"ماذا يحدث؟ لماذا لا نستطيع العبور؟" قال رون وهو يحدق في الحائط الصلب.
جواد نظر للحائط بنظرة عميقة، ثم قال بهدوء: "لا تقلقوا، سأساعدكما." أمسك جواد بيد هاري، ثم بيد رون، وقال لهم: "أمسكوا بأغراضكم جيدًا."
بسرعة، وقبل أن يتمكنوا من استيعاب ما يحدث، شعروا بأن العالم من حولهم بدأ يختفي. كانت هناك لحظة من الظلام، ثم فتحوا أعينهم ليجدوا أنفسهم في مكان مألوف… لقد كانوا في هوغورتس، لكن بطريقة ما، وصلوا قبل أي شخص آخر.
نظر هاري حوله بدهشة: "كيف… كيف وصلنا هنا قبل الجميع؟"
ابتسم جواد ببرود وقال: "هذا سر آخر من أسرار قوتي." كان الكبرياء واضحًا في صوته.
أنت تقرأ
مغامره جواد في عالم هاري بوتر
Fantasyكان جواد شخص طبيعي قبل أن يدخل المكتبه و تتغير حياته ب الكامل © جميع الحقوق محفوظه لكاتبه جي رولينج