الفصــل الرابـع| لقـاءٌ في راغـوزا.
.
.
.
-
صُـراخُ رجـُلٍ يتـرددُ بينَ قُضبـانِ السجـنِ تحتَ الأرض ، ينـزفُ من جميـع أنحـاء جسـده وهُنالكَ جُـرحٌ عميـقٌ غيرُ مميتٍ ناحيـةَ معدتـه.
ألبيـرتـو يلكُـمُ وجـه الرجُلِ غضبـاً بينمَا تلطّـخَ قميصُـه الأبيـض بالدمـاء، غابرييـل يجلسُ على كُرسـيٍ يُقلّـبُ خنجـراً بينَ يديـه مليءٌ بِدمـاء راو.. الرجل الذي كان كابـو إقليـم كامبـانيـا ومافيـا نابـولي.
"كفـى."
نبسَ غابرييـل ينهـضُ يُحضرُ شيئـاً موضعـه في ركُنٍ من أركـانِ غُرفـةِ السجـنِ المُخصصةٍ للتعـذيب ، كانت زُجاجـةَ كُحـول سوداء اللـون.
ألقـى ألبيـرتـو الرجُل النـازفَ أرضـاً عندمـا تقدّم والـده نحـوه و انحنى بجسده نحـو راو.
"أُريـدُ أسماءً وليسَ أحداثـاً."
"أخبرتُـكَ أننـي كُنت وراءَ كلّ ذلك.."
صُراخُـه ملأَ المكـان حينَ سكبَ غابرييـل الكحول على رأسِـه."كذِبُـكَ يبطئُ من عمليّـةِ موتـكَ فحسـب."
قلّـبَ غابرييـل الخنجر في يـده ينظُـر إلى الرجل ، يدهُ امتدت تصنـعُ شقّـاً في جُـرحٍ بدأ أن يجـفَ على ساقِـه.
كَتـمَ راو أنفاسـه عندمـا أحسّ بالألـم ينخـرُ داخل عظمـه ودماءهُ الدافئـة تسيلُ حتى تصـلَ إلى الأرض.
ما يوقفُ ألبيـرتـو خلفـاً هُـو والده فقط وإلا لكَـان راو ميتـاً الآن.
نظـر غابرييـل تحتَ حِذاءه البُنـي الفاخـر يرى تدفّـقَ دمِ راو ، سائـلٌ فيـهِ من اللمعـانِ بسبب الضـوءِ الخافتِ في الغُرفـة.
قلّـب الخنجـرَ بينَ أصابعـه قليلاً ثـمّ نهـض ، وجـدَ ابنـه يمـدُّ يـدهُ حتى يُعطيـه الخنجـر ولا يبـدو أنّه سوف ينتهـي قريبـاً من المُسمـى بِـ راو.
لـم يجلس ألبيـرتـو كمـا والـدهِ بل سحـبَ الرجل من شعـره يرفعُ رأسـه للأعلى يواجـه وجهـه. هُـو الآن لن يُعـذبه بسبب تعديـه على المافيـا.. بل من أجـل أُختـه وَ رُوحَ قلبـه.
"أتعـرفُ ما معنـى أن تلمَسَ شعـرةً واحـدةً منهـا؟."
ابتسـم راو بسُخـرية ، حقيقـةً أنّـه لم يكُـن خائفـاً من ألبيـرتـو إنمـا من والـده ، غابرييـل كانَ ثانـي ثلاثـة رجـالٍ مَعـروفين حول إيطـاليـا بوحشيّتهـم ، لذا ففكـرةُ ألّا يُعذبـه هو نسبـةً له رحيمـة.
الخنجـرُ قطـعَ شعره ولم يهتـمّ ألبيـرتـو عندمـا قطـعَ جُـزءً من فروةِ رأسـه معـه جاعِلاً الـدمَ يُغطي ما بينَ عينيـه.
أنت تقرأ
IL CAPO.
Actionبيـنَ عشيّـةٍ و ضُحـاهـا تنقلـبُ مافيـا صقليـة رأساً على عقبٍ لمقتلِ الكابو في ظروفٍ غامضـة دُون أيّ دليل ، ما يجعلُ بعض العوائـل تخرجُ عن السيطرة و يُهـدد أمان البعـضِ الأخـر بشكـلٍ كبير ، في تلك الليلـة يتغيّرُ كُـلّ شيء عِندمـا يُصبـحُ هُـو الكـا...