بعد مرور تلك الليلة المروعة، أدرك الجميع أن شيئًا قد تغير بينهم. هي سون، رغم أنها لم تعد تخشى نفس الرعب الذي استحوذ عليها في القسم المظلم من الملاهي، إلا أن آثار ما حدث بقيت تسكن في أعماقها. ومع ذلك، لم تكن وحدها في مواجهة هذا الألم. أصدقاؤها كانوا إلى جانبها في كل لحظة، وكل خطوة.
جلسوا معًا في أحد المقاهي المفضلة لديهم في المدينة، المكان الذي كانوا يزورونه قبل كل تلك الأحداث المخيفة. جي ها، جونغ وو، وجين سوك كانوا يتبادلون النكات ويحاولون إضفاء جو من المرح، لكن الجو كان مشحونًا بشيء أعمق. هي سون جلست معهم، بابتسامة خفيفة على وجهها، لكنها كانت هادئة، تراقبهم بصمت.
جونغ وو، مبتسمًا بلطف، حاول إعادة ذكرياتهم المضحكة:
"هي سون، أتذكرين المرة الأولى التي جربنا فيها اللعبة السريعة؟ كنتِ تصرخين وكأنكِ في فيلم رعب!"
ابتسمت هي سون بخجل وقالت بهدوء:
"أجل... كنت أظن أنني سأطير من المقعد."
ضحك الجميع. تلك اللحظة الصغيرة أعادت الحياة إلى الأجواء، كما لو أن الضحك كان طريقهم لاستعادة جزء من الأيام التي كانت خالية من الخوف. لكنهم عرفوا جيدًا أن ما مروا به غيرهم جميعًا.بينما كانوا يتحدثون، تبادلت جي ها وهي سون نظرات مليئة بالفهم. اقتربت جي ها من هي سون، متفهمة قلقها المستتر، وقالت بصوت دافئ:
"تعلمين، هي سون، نحن هنا دائمًا. لن نتركك تواجهين أي شيء بمفردك."
كانت تلك الكلمات تحمل في طياتها الكثير من الحب والالتزام. هي سون أدركت أنها لن تكون وحدها أبدًا، مهما كانت المخاوف التي قد تلاحقها. لقد أدركت أن أصدقاءها لم يكونوا فقط داعمين، بل كانوا مصدرًا للقوة التي لم تدرك أنها تملكها.بتأثر واضح، رفعت هي سون عينيها نحوهم وقالت بصوت مشوب بالعاطفة:
"أنا... لا أعرف كيف أشكركم. كل شيء كان مظلمًا جدًا، ولم أكن أعرف كيف أخرج. لكنكم كنتم هناك، حتى عندما لم أستطع سماعكم أو رؤيتكم... كنت أشعر بوجودكم معي."
جين سوك، الذي كان دائمًا يُظهر صلابة خارجية، شعر أن الوقت قد حان ليتحدث بصدق. اقترب منها وأمسك بيدها بلطف، وعيناه تعبران عن دعمه غير المشروط:
"لن نترككِ أبدًا. مهما حدث، نحن معًا في هذا. ما عشناه كان أصعب اختبار، لكنه جعلنا أقوى."
هي سون نظرت إلى أصدقائها وابتسمت بامتنان. بدأت تشعر أن العالم لم يعد مخيفًا كما كان. ربما لا تزال آثار الرعب تسكن داخلها، لكن الآن، أصبحت قادرة على مواجهتها بفضل هؤلاء الأشخاص الذين يقفون بجانبها.كانت مشاعرهم متشابكة بين الحب والخوف، لكن الرابط الذي يجمعهم أصبح أقوى من أي شيء قد يحاول تفريقهم. هي سون أدركت أن كل ما حدث، من الرعب والظلام، كان وسيلة لتعليمها شيئًا مهمًا: الحياة قد تكون مخيفة أحيانًا، لكنها تصبح أقل رعبًا عندما يكون لديك من يقف بجانبك.
جونغ وو، في محاولة منه لتخفيف الأجواء المتوترة، مازح قائلاً:
"لكن لا تخطئي، إذا قررنا زيارة أي مكان مهجور مرة أخرى، فأنتِ من ستبقى في المقدمة!"
ضحك الجميع، وتلك الضحكات كانت دليلًا على أن رغم كل ما عاشوه، كان بإمكانهم الاستمرار والمضي قدمًا. هي سون ضحكت أيضًا، ولأول مرة منذ فترة طويلة، شعرت بأنها تتنفس بسهولة.كان الجو خريفيًا، حيث الأوراق الملونة تتساقط من الأشجار، والهواء بارد لكنه منعش. المقهى الذي اجتمعوا فيه كان دافئًا ومريحًا، يمتلئ برائحة القهوة والحلويات. من النوافذ الكبيرة، كانت أشعة الشمس الغاربة تلقي بظلالها الذهبية على الطاولات، مضفية جوًا من السكينة.
جي ها، تحدق في نافذة المقهى وهي تتأمل المنظر، قالت بتفكير عميق:
"أتساءل أحيانًا... كيف كانت الأمور ستكون لو لم نخض تلك التجربة؟"
رد جونغ وو، وهو يتفكر في الأمر:
"ربما كنا سنبقى كما كنا، لكني أعتقد أن ما حدث جعلنا نفهم بعضنا البعض بطريقة أعمق."
هي سون، بنبرة هادئة ومتفهمة:
"لقد كنت خائفة جدًا... لكنني الآن أفهم أن الخوف ليس دائمًا شيئًا سيئًا. لقد جعلني أقدر كل لحظة معكم."في أعماقها، كانت هي سون لا تزال تشعر بالضعف أحيانًا، كانت هناك لحظات تشعر فيها بأن الظلام يقترب منها مجددًا. لكنها تعلمت شيئًا: لم تكن بحاجة إلى محاربة هذا الشعور وحدها. كل مرة كانت تشعر بالخوف، كانت تتذكر نظرات أصدقائها، وتلك اللحظة التي عاد فيها جين سوك ليبحث عنها في القسم المظلم، وكيف احتضنها حينها، مانحًا إياها الأمان.
فكرت هي سون داخل نفسها، وهي تحدق في وجوه أصدقائها بابتسامة دافئة:
"لقد أنقذتموني... وحتى لو كان الظلام لا يزال جزءًا مني، فأنا لست وحدي."
بعد انتهاء اليوم، غادروا المقهى معًا، يسيرون بجانب بعضهم البعض في شوارع المدينة المضيئة. كانوا يمشون ببطء، يستمتعون بكل لحظة، وكأن كل خطوة كانت تثبت لهم أن الصداقة الحقيقية تتجاوز أي خوف أو رعب.جي ها، مبتسمة وهي تمشي بجانب هي سون، قالت:
"مهما حدث، لن نتفارق أبدًا، أليس كذلك؟"
ردت هي سون بابتسامة مليئة بالأمل والثقة:
"أبدًا."
وهكذا، على الرغم من الظلال التي عاشوها، استمرت صداقتهم في النمو. كان الماضي لا يزال جزءًا منهم، لكنه لم يعد يتحكم بهم. تعلموا أن القوة الحقيقية تأتي من الوقوف معًا، وأن النور الذي ينبعث من الصداقة يمكن أن يبدد أعمق الظلمات.4o
أنت تقرأ
لعنة الظلال: المدينة المسحورة
Mystery / Thrillerفي مدينة ترفيهية فخمة تُدعى "مدينة الأحلام"، تتعاقب الفرح والمغامرة على الزوار، لكنها تخفي في قلبها زاوية مظلمة غامضة لم يُسمح لأحد بدخولها لسنوات. مجموعة من الأصدقاء المقربين يقررون كسر القيود والتسلل إلى هذا الجزء المحظور بعد إغلاق المدينة. ما يبد...