مرت الأيام ببطء قاتل، وكل يوم كان يشبه الآخر بالنسبة لـهي سون، التي أصبحت حبيسة عزلتها وخوفها المتزايد. لم تكن تخرج كثيرًا، وقضت معظم وقتها جالسة أمام النوافذ، تحدق في الفراغ الخارجي وكأنها تبحث عن شيء مجهول. عيناها كانتا ممتلئتين بالخوف والقلق، تائهة في عوالم من الرعب لا يعرفها أحد سواها.
جي ها كانت الأكثر قلقًا على صديقتها. لم تتوقف عن محاولاتها لفهم ما حدث لها. حاولت مرارًا التحدث معها، لكنها لم تحصل على إجابات. كلما اقتربت منها، كانت هي سون تنغلق على نفسها أكثر، وكأنها عاجزة عن الهروب من الظلام الذي يطاردها.
في أحد الأيام، اقتربت جي ها مجددًا من هي سون، التي كانت جالسة في زاوية الغرفة، تتابع بحذر أصوات الرياح في الخارج.
جي ها (بصوت قلق ومحب): "هي سون، ما الذي يحدث معك؟ لقد تغيرتِ كثيرًا منذ تلك الليلة. ما الذي جعلك بهذه الحالة؟"
لكن هي سون لم ترد. كانت تحدق في الفراغ بعينين جاحظتين، وكأنها لا ترى صديقتها أمامها. تلك اللحظات من الصمت كانت أكثر رعبًا من أي كلمات يمكن أن تقولها. وجه هي سون كان شاحبًا، وكأن الحياة قد انسحبت منه شيئًا فشيئًا.
جي ها (بإصرار متزايد): "أرجوكِ، تحدثي معي. نحن هنا لمساعدتك."
لكن مرة أخرى، لم تخرج أي كلمة من فم هي سون، التي بدت وكأنها تحارب شيئًا ما داخلها.
أدركت جي ها أن الحديث المباشر لن يجدي نفعًا. قررت أن تتخذ مسارًا آخر. جلست في غرفتها لساعات طويلة، تقلب صفحات الإنترنت بحثًا عن أي معلومات قد تساعدها في فهم ما يحدث لصديقتها. بدأت تقرأ عن الأساطير القديمة والظواهر الخارقة. كلما تعمقت في البحث، زادت حيرتها، لكن في النهاية، وبينما كانت تتصفح موقعًا غامضًا عن القصص الخارقة للطبيعة، وجدت شيئًا صدمها.
كانت هناك أسطورة قديمة عن مدينة ملاهي مشؤومة، تتحدث عن طفلة مرعبة تظهر في الجزء المهجور من الملاهي. الطفلة كانت معروفة بأنها تستغل مخاوف الناس. لم تكن تظهر إلا لمن يحملون في قلوبهم خوفًا شديدًا، وتظل تطاردهم حتى تسيطر عليهم تمامًا.
جي ها (بذهول وهي تقرأ): "الطفلة الملعونة... تظهر لمن يخافون بشدة... وتسيطر عليهم بالكامل."
توقفت جي ها للحظة، قلبها ينبض بسرعة وهي تفكر في صديقتها هي سون. شعرت كما لو أن كل القطع بدأت تتجمع. تلك الطفلة لم تظهر لـهي سون فقط، بل سيطرت عليها. فهمت الآن لماذا كانت هي سون عاجزة عن الحديث، ولماذا كانت عيناها دائمًا مليئتين بالرعب.
جي ها (بصوت مرتجف): "يا إلهي... لقد سيطرت الطفلة على هي سون."
شعرت بالخوف يزحف على جلدها، لكن لم يكن هناك وقت للتردد. كان عليها أن تخبر أصدقائها فورًا. جمعت المجموعة في أحد المقاهي، وشرحت لهم ما اكتشفته. كان الجميع في حالة صدمة مما سمعوه.
أنت تقرأ
لعنة الظلال: المدينة المسحورة
Mistero / Thrillerفي مدينة ترفيهية فخمة تُدعى "مدينة الأحلام"، تتعاقب الفرح والمغامرة على الزوار، لكنها تخفي في قلبها زاوية مظلمة غامضة لم يُسمح لأحد بدخولها لسنوات. مجموعة من الأصدقاء المقربين يقررون كسر القيود والتسلل إلى هذا الجزء المحظور بعد إغلاق المدينة. ما يبد...