لا تعامل بالمثل ...
كُن انذل
.
.
.
.
.
.
.وقفت على متن الطائرة اتأمل الاضواء الساطعة لنيويورك و من نافذة الطائرة .
كان الشعور بالغربة يثقل قلبي ، و لمنها كنت اعلم أن هذة الرحلة تمثل بداية فصل جديد في حياتي .
منتقلة من اليونان الهادئة ، مسقط رأسي الى هذة المدينة التي لا تنام حيث ينتظرني مستقبل جديد مجهول هنا بعيداً عن الماضي و ذكرياتة عازمة على ان خلاصي هو الإنتقال من هذة المدينة الي نيويورك لبلاد جديدة بذكريات جديدة في اكادمية إليرك الفاخرة .
بجانبي يجلس صديقاي ميلوني و آنزو يتبدلان الحديث على كل ما ينتظرنا هناك .
" لاري هل لك ان تتخيلين ؟نحن في نيويورك! " نبست لي ميلوني بنبرة مفعمة بالحماس و هيا تحدق في الاضواء المتلألئة اسفلهم .
" لاري إليرك ستفتح لك ابواباً لا حصر لها في مستقبلك لذا عديني من الأن لا تورط في المشاكل " نبس آنزو يضيق عيناه الباردة علي .
شهقت و نظرت الية بصدمة هو قلب عيناه و نظر لي بملل ثم عاد يعبث بحاسوبة .
انا ؟
اتورط في المشاكل؟
ماذا يظنني مثلاً .
انا شخص مسالم .
ضحكت ميلوني و نظرت لي بشماتة " الكلام ايضاً عليك و يشملك لذا توقفي عن الضحك و انتي اغلقي فمك و اذا سمعت عن اي مشكلة من احدكما ساعيدكما في اول طائرة الي اليونان و انا اعنيها " سقطت ابتسامة ميلوني و نظرت لآنزو بغيض و انا ضحكت عليهما و اعلم انه جاد في اعادتنا اذا تورطنا في المشاكل لذا سأحاول ان اتجنبهم .
سأحاول.
ابتسم آنزو ابتسامة صغيرة و قال بنبرتة البارده المعتادة و لكن مع بعض القلق " انا جاد في هذا و اقول هذا لأني فلق عليكما العالم كلة يترقب ما سنفعلة هناك . كل عائلة نبيلة ارسلت ابنائها الي هناك لتعلم فنون القيادة و السيطرة كل حركة و كل ايماءه تصدر منا مراقبة لذا توخيا الحذر " .
انا التي لم تكن من عائلة نبيلة مثلهم شعرت بالمسؤولية و الثقل و في نفس الوقت بالحماس و الإيثارة لكي اثبت نفسي امامهم و انه ليس عليك ان تكون غني مدلل لكي تتفوق و يصعد سلم النجاح و انا اعلم نفسي جيداً اني ساكون رائعة لمجرد تنفسي فقط امامهم .
اجل انا رائعة .
.
..
.
.
.
.
أنت تقرأ
Noble Masks
Randomلارييسيا* لم تكن تتوقع أن حياتها ستتغير تمامًا عندما انتقلت مع صديقيها النبيلين إلى أكاديمية *إليريك* الخاصة بالنبلاء. كانت الأكاديمية محاطة بالأسوار العالية والتاريخ العريق، مقرًا للطبقة الراقية، حيث يتعلم النخبة فنون القيادة والسيطرة على مجتمعاتهم...