الحفلة

3 1 0
                                    

Always act as if it is impossible to fail
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

و اخيراً بعد طريق متعب وصلنا إلى القاعة الإحتفال التي كلمة ضخمة قليلة في حقها ...

هواء مليئ بضحكات الحاضرين ، و صوت اصطدام الأكواب و نغمات خفيفة من رباعي الكمان في الزاوية ...

و الثريات التي تذرف دموعا من الكريستال مضيئة الحاضرين بضوء دافئ ...

وقعت عيناي مباشرة على الساقي و ما ان اطلقت قدمي لكي اذهب يد سحبتني و اعادتني الى الخلف و تنهدت بضجر ...

.
.
.

شعرت بالملل و الضجر فأشرت لآنزو اني سأتجول وحدي .

بدأ انه يريد ان يقول لي شيئاً لكني اسرعت ابتعد عنه فلا رغبة لي لسماع تهديداً و آمور عن كوتي كارثة متحركةو اي مكان تطأه قدماي فوضى .

بقيت اتجول في هذه القاعة المر.صعة بالذهب و الألماس ،

و خرجت ضحكة ساخرة من ثغري على منظر الناس الذين هم هنا .

يطلون انفسهم بالذهب و يترصعون بالألماس لكي يخفوا سواد قلوبهم و أرواحهم .

يا لهم من منافقين .

صوت ضحكاتهم و ابتسماتهم الزائفة جعلني اشعر بالغثيان و الدوار و زاد يقيني اني بلا شك لا انتمي الى هنا و هذا المكان .

ذهبت ابحث عن اقرب شرفة الى ان عثرت عليها كانت في الطابق العالٍ تطل على المدينة نيويورك  المضاءة بشكل مبهرج ،

لا داعي لكي اتحدث عن الشرفة المزينة بالأثاث الفاخر الذي هو واضح انه يبدو اغلى من كليتاي !

و لكن الغريب هو ان المكان هنا يبدو مظلماً ...

سمعت بعض الضجيج الخافت يبدو قادماً من الشرفة المجاورة لهاذا اقتربت .

و لفت نظري مجوعة من الرجال ببذل سوداء و رجل آخر ببذلة رمادية جاثي على ركبتيه بدأ كأنة يتوسل لشخص الواقف في منتصف مجموعة الرجال .

و هناك الشخص الواقف في المنتصف الذي يبدو انه سيدهم ، الغريب في الأمر انه فتى لم يتجاوز عشرينيات عمره بعد .

لم استطع رؤية شكله جيدا بسبب الظلام ، و لكن المميز به هو ارتدائه قفزات و شعره الاسود الحريري .

انحنيت الى الاسفل قليلاً فضولي يقتلني لكي اسمعهم ما سيقلون .

تحدث الرجل ذو الملابس الأنيقة و القفزات السوداء و المسدس في يده " كنت اظن ان هذا اللقاء سيكون اكثر وديه و لكن يبدو ان الأمور تطورت بشكل مختلف ايها الخال "  لحظة ماذا قال !

خاله !!

اللعنة .

كان الرجل الذي هوا الخال يبدو عليه الأستنكار و التوتر " ايها الوغد العاق هل اظن ان جدك سيسكت ان قتلتني ثق بأنك ستكون بعدي لكي يقتلك " .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Noble Masksحيث تعيش القصص. اكتشف الآن