الـكـاتبـَه:زازا العماري
لـ رواية: جمر الناراسالتصويت فضلاً وليس أمراً..☪
❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛❛
مَدري شگد
حَزن رَوحَك ولا يِنعد !!
وهَذاك أنتَ
الغَريب ، المنسَي ، المفرهَد
أبو دمَيعة الحَنين المَا وگفلة أحَد.غـَرام...
:وجه كله دم ومغمه عليه صرت اسمع صريخ روز مااحس غير نيروز دفع زاد ودخل محد من لـ ولد دخل غير نيروز لأن جان جسم جمره مفضوح ركض اله نيروز وابد ماباع على جسمه سحب لـ غطه من لـ جربايه ولفاه حطاه على رجله وصار يضرب على خدوده ويهمس.
نيَروز:جمرايه جمره اكعدي شو اكعدي جمره بس فتحي عينج.
:شوي ووخره وصاح.
نيَروز:بســاااااع غيــــررررن ملـــــــــااااابسه.
:اجه يطلع وانطاني نضره خلاني ارجف وطلع غيرن روز و زاد ملابس جمره ودخل نيروز اخذه وطلع ولولد يركضون وراه اخذوه وطلعو كعدن لـ بنات يلومن بينه وروز تبجي و عهد شردت لـ غرفته وقفلت لـ باب.
نص ساعه ورجعو دخلت جمره حاضنه نيروز ولولد وراهم خشمه حاطين عليه لاسق وعينه صايره صفار على زراك وخده مطبوع عليه راشدي نفتح لـ باب وطلع جدي من غرفته من شاف منضره وكف مصدوم وفاتح عيونه مااهتمت لـ نضراته ورفعت راسه لـ نيروز مااعرف شهمست وهوهَ هز راسه اخذه وطلعو لـ غرفته شوي ونزل كعد غياث وصار يستغفر بـ صوت ناصي ولولد مبين شكد ضايجين مشه نيروز بـ اتجاه لـ باب وعاط.
نيَروز:غــــرررررام جيبي اختــــجج وتعـــــااااالي.
:كمزت اني و عهد رحنه وراه جان واكف بـ نص لـ حديقه ويروح ويجي اول ماصرنه قريبين منه بدون سابق انذار حسيت خدي اشتعل نار لزمت خدي وفوراً نزلن دموعي اول مره نيروز يضربني سحب شعر عهد وعاط.
نيَروز:شلـــــوووون تضــــــرررربنه شســـــــوووووت الـــــــــــجججججن
احجـــــــنننن
:اجه غياث يركض دفع نيروز وعاط.
غيَاث:لــــــكككك حقيــــــــــررر شلـــــوووون تضــــــرررربهن
نيَروز:غياااااث لاتدخل
غيَاث:هــــــــــــوووه شنو الي لاتدخل اكل خرا واسكت
نيَروز:غيــــــااااث
:رفع راسه نيروز عيونه حمممر و غياث ايده ترجف ويخزر بـ نيروز زدت بلـ بجي واني اشوف شلون يتعاركون ولـ خاطر منو لـ خاطر جمره تركنه نيروز وراح التفت النه غياث يباع بـ زعل.
غيَاث:ليش ضارباته؟
غـَرام:غياث والله اسفين والله مانعرف شلون صار هيج والله استفزتني
غيَاث:امم استفزتج وهيج تسوين بيه!!
غـَرام:اسفه والله
غيَاث:لاتعتذرين مني عود اعتذري من جمره
:تركنه وراح ضلينه نبجي شوي واجت اريام تحضن بينه وتسكتنه دخلنه للـ بيت وكلـ وحده راحت غرفته كعدت ابجي وخايفه من ردت فعل جدي وليش سكت ليهسه غفيت ودموعي على خدي.
أنت تقرأ
جمر الناراس(متوقفه)
Mystery / Thrillerمَـاذاَ حـَدث؟ هـَلـ كـانَ وجـَودهـَا خـِيـرً عـَلـيـِهـم! امـَا كـانَ وجـَودهـَا دمـَارً لـَهـم. "جـَمـر الـَناراس" للـ كـاتبـَه:- زازا العماري