End

55 3 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 51
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 50الفصل التالي: الفصل 52

الفصل 51

نظر Xu Yanzhi إلى الوراء دون وعي. كان الظلام دامسًا ولم يتمكن من رؤية أي شيء.

"ما الأمر؟" سأل لين زيفنغ.

"لا بأس." على الرغم من أن Xu Yanzhi قال هذا، إلا أنه لا يزال يقترب من Lin Zhifeng "شخص ما يتبعنا"

.

"اتبعني، لا تخف، سأرى من هو."

"حسنًا." لم تقل شو يانزي شيئًا بعد موافقتها.

ولكن بغض النظر عمن يكون، فهذا ليس بالأمر الجيد بالنسبة لها، وسيكون من الأفضل العثور عليه.

يمكنها التعامل مع الأمور الأخرى ببطء، لكنها تخشى أن يضر ذلك بالقائد عندما يحين الوقت.

"لماذا لا أذهب لرؤيته لفترة من الوقت؟" خفض Xu Yanzhi صوته.

"لا داعي." لم ينتبه لين زيفنغ الآن، ولم يتوقع أن يلاحظ أي شخص أنهما يغادران في مثل هذا الصخب الكبير. لا أهتم على الإطلاق.

نظر Xu Yanzhi إلى الطرف الآخر ولم يتمكن من رؤية وجه Lin Zhifeng بوضوح، لكنه لم يصر بعد الآن. ربما كان لرئيسه علاقة به.

مشى Lin Zhifeng إلى سلسلة التلال الميدانية وسلم المصباح اليدوي إلى Xu Yanzhi، "كن حذرًا."

لاحظ Xu Yanzhi نية الشخص الآخر وسار للأمام بسرعة باستخدام المصباح اليدوي.

وبعد وقت قصير من خروجها، سمعت صوت شخص يسقط في الماء ظهرًا خلفها، وصوت امرأة تنادي بهدوء.

عند سماع الصوت، قال لين زيفنغ: "إنه لا يزال هناك، اذهب بحذر واترك هذا الرجل لي."

تابع Xu Yanzhi كلماته وغادر.

من المحتمل أنه ليس شخصًا قويًا يمكن أن يسقط في الميدان فحسب، مع وجود بطل الرواية الذكر في الكتاب، فإن Xu Yanzhi ليس قلقًا على الإطلاق.

عندما عادت إلى الطريق الرئيسي، لم تتجول كما قال لين زيفنغ، وبدلاً من ذلك، أطفأت المصباح واتجهت نحو المكان الذي اتفقوا عليه من قبل.

من بعيد، سمع وين تشين صوت خطى، ولكن عندما نظر إلى الأعلى، لم ير أي ضوء، وتقدم للأمام بقلب غارق.

كان الاثنان على بعد خطوات قليلة من بعضهما البعض قبل أن يرى كل منهما الآخر بوضوح.

"الزعيم." أسرعت شو يانزي إلى الأمام، وهي تلهث قليلاً كما لو كانت خائفة.

"ما المشكلة؟ هل أنت بخير؟" شعر ون تشين بعدم الارتياح وسحب الشخص على عجل إلى السيارة وسلمه غلاية.

ابتلع شو يانزي جرعات من الماء قبل أن يهز رأسه، "لا بأس. لقد ركضت هنا، لكن الطريق مسطح نسبيًا، لذلك لا بأس."

أكل البطيخ في 70 مع الزعيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن