روايات بينيليا
الفصل 21
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 20الفصل التالي: الفصل 22الفصل 21
كان المكياج على وجه فو شانشان في أكثر حالاته طبيعية عندما عادت إلى البستان. إذا لم يراه شو يانزي بأم عينيه، فلن يجرؤ على التعرف عليه.
لقد عادت على عجل، وكانت تنقطع أنفاسها قليلاً عندما توقفت، لكنها بدت في حالة جيدة، لذلك اعتبرت الرحلة أنها سارت بسلاسة.
"الأخت شانشان، اجلس لبعض الوقت، لماذا أنت في عجلة من أمرك؟"
أخذ فو شانشان نفسًا عميقًا، "لقد تبعني شخص ما للتو، لذلك ذهبت في دائرة. لا تقلق، لا أحد يستطيع أن يتبعني". "
ومع ذلك، لكن شو يانزي ما زال ينظر حوله.
"قم بتغيير ملابسك أولاً، وسأساعدك في الاعتناء بالرياح."
نظرًا لأنها لم تذكر الجينسنغ على الإطلاق، زملت فو شانشان شفتيها وأومأت برأسها، "شكرًا لك
، عادت فو شانشان إلى سابق عهدها ." وجهها واضح وجميل، وبدا شخصها كله أكثر جمالا بالروح.
"فلنذهب إذًا. أخشى أننا لن نتمكن من شراء طعام جيد إذا وصلنا إلى هناك لاحقًا.
" سيكونون قادرين على شرائها هذه المرة إذا لم يتمكنوا من شرائها، أما بالنسبة للحوم، فقد تضطر إلى الذهاب إلى القرويين لشراء الدجاج. وجبة الدجاج أو البط ليست مشكلة كبيرة أيضًا.
"انتظر لحظة." أخرجت فو شانشان 80 يوانًا من جيبها وسلمتها إلى Xu Yanzhi، "يمكنك أخذ المال لإصلاح المنزل وشراء البقالة أولاً."
"الأخت شانشان، أنت مهذبة للغاية." أرادت في الأصل الرفض، على الرغم من أنها ساهمت بالمال، إلا أنها بالتأكيد لم تكن جيدة مثل الطرف الآخر من حيث المساهمة، لذلك لم يكن بإمكانها سوى الطهي.
لم يكن بوسع فو شانشان إلا أن تضع المال في يدها، "أنا لا أدين لك بأي خدمة."
"حسنًا." كان Xu Yanzhi عاجزًا. يبدو أن الطرف الآخر لم يعتبرها صديقة حقًا، ولكن شعرت أنه كان يشع منها بلطف، فكافئت نفسك، الأمر بهذه البساطة.
كان Xu Yanzhi راضيًا عن هذا، مما يعني أنه طالما لم يحرج البطلة، فلن تحرجه البطلة أيضًا.
عندما رأت فو شانشان أنها لم تتحدث، فكرت لفترة طويلة وقالت: "لا تقلق، سأستمر في القيام بعملك نيابةً عنك. وفي المقابل، يمكنك مشاركة بعض الطعام اللذيذ الذي أعددته معي."
كان Xu Yanzhi مستمتعًا بها، "حسنًا. آه، لا تقلق، لن أنساك، دعنا نذهب."
إن تعاونية التوريد والتسويق في المدينة أكبر بكثير مما تخيله Xu Yanzhi. إنها تبدو وكأنها متجر صغير سوبر ماركت، مع مجموعة واسعة من المنتجات، وله طابع معاصر للغاية.
أنت تقرأ
أكل البطيخ في 70 مع الزعيم
Fantasyعندما استيقظ، عاد Xu Yanzhi إلى السبعينيات. يبدأ بموعد أعمى. إنها على دراية بها في موعد أعمى. تظاهر بالجنون، وتصرف بغباء، وتصرف بشكل قبيح، ويفتح الأسد فمه مرة واحدة، ناهيك عن أزهار الخوخ، وحتى أشجار زهر الخوخ يمكن اقتلاعها. - جاء Xu Yanzhi إلى الموع...