11-20

117 6 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 11
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 10 (إصلاح طفيف)الفصل التالي: الفصل 12

الفصل 11

كانت الساعة قد تجاوزت الساعة الواحدة ظهرًا عندما عاد Xu Yanzhi والاثنتان إلى منزل Xu ولم تكن عائلة Xu قد تناولت الطعام بعد، وكان الجو في المنزل غريبًا تمامًا.

"شياو ون هنا، اجلس، كيف تسير الأمور؟" طلب والد شو من وين تشين الجلوس، مع لمحة من الغضب على وجهه.

نظر وين تشين وشو يانزي إلى بعضهما البعض وقالا: "تم ترتيب كل شيء. سأراقب أيضًا شؤونك. لقد اشترينا تذاكر القطار لفترة ما بعد الظهر بعد غد.

" كان متحمسًا جدًا عندما سمع ما حدث بعد أن تم ذلك، استرخت حواجبه قليلاً.

عند رؤية ذلك، سأل Xu Yanzhi، "يا أبي، ماذا حدث في المنزل؟" شخر الجد

Xu بجانبه وصرخ بغضب، "جاءت عائلة Yan للتو."

عبس وقال: "لماذا هم هنا؟"

"جاء يان سو ليعرض الزواج." بعد أن انتهى والد شو من التحدث، ألقى نظرة خاطفة على وين تشين.

نظرت Xu Yanzhi أيضًا، وقالت ببعض الفكاهة: "اقتراح؟ أنت لست مخطئًا؟"

كان وجه الجد Xu قبيحًا للغاية، "جدك يان شخص جيد، لماذا لديك مثل هؤلاء الأطفال والأحفاد؟" اعتقد الرجل العجوز في الأصل أن الأب يان لم يعد على قيد الحياة، هذا صحيح، لكنني لم أتوقع أن يكون يان سو أسوأ.

كان يعلم أن عائلة يان لديها أيضًا ابن أصغر يتمتع بسمعة طيبة، لكن الابن الأكبر لم يكن متزوجًا، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة له ألا يمارس الجنس مع الابن الأصغر من كان يظن أن الابن الأكبر قد تزوج للتو عاد كان مثل هذا الشخص.

"لحسن الحظ أنك التقيت بـ Xiaowen، يمكننا أن نطمئن، تنهد الجد شو مرة أخرى."

هذا هو الاغراء قليلا.

لقد كانوا خائفين حقًا، خوفًا من أنه إذا التقوا بشخص غير لطيف، فسيتم استدراجهم إلى المنزل. على الرغم من أن ما قاله الصبي من عائلة يان لم يكن ممتعًا للاستماع إليه، إلا أنه جعل عائلة شو تشعر ببعض الشك. إنهم حقًا لم يعرفوا ما يمكن أن تراه عائلة ون في عائلة شو.

هل تستطيع عائلة وين حقًا السماح لمثل هذا السليل المتميز بالزواج من شخص لديه خلفية عائلية سيئة؟

كلما زادت القوة، زاد اهتمامهم بهذه الأشياء.

ولكن عندما رأوا وين تشين، لم يتمكنوا من طرح أي أسئلة إذا كانوا مشبوهين.

لقد بدا مصمماً للغاية، وبدا ثابتاً.

لاحظ وين تشين أداء عائلة شو، لكنه لم يقل الكثير.

أكل البطيخ في 70 مع الزعيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن