روايات بينيليا
الفصل 41
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 40الفصل التالي: الفصل 42الفصل 41
ظل Xu Fanxing يفكر في خطاب Xu Yanzhi الحماسي في قلبه، وعاد بصمت إلى عائلة Wu.
يخطط الأخوان وو لصنع بعض الدلاء لـ Xu Yanzhi والآخرين كهدايا متحركة، وهم يستعدون حاليًا.
عند رؤية عودة Xu Fanxing، شعر وو جياهاو بالتوتر وتقدم بسرعة إلى الأمام وقال: "ما المشكلة؟ هل حدث شيء ما؟"
"جياهاو، أريد التحدث معك. دعنا نذهب في نزهة على الأقدام
أراد وو جياهاو في الأصل أن يقودها ." دخل المنزل، لكنها طلبت الخروج بشكل غير متوقع ولم يكن لديه سبب للرفض، لذلك أخبر وو جيان هونغ وتبعه.
"سمعت أن هناك الكثير من الخضروات البرية في جبالك. سأل شو فانشينغ. هل يمكنك أن تأخذني لرؤيتها؟"
"حسنًا، لكن الطريق ليس سهلاً للمشي."
"لا بأس، دعنا نسير ببطء."
على الرغم من أن وو جياهاو كان مرتبكًا بعض الشيء كراهب، إلا أنه كان على استعداد لاستيعاب Xu Fanxing في مثل هذه المسألة الصغيرة، لذلك لم يرفض الكثير وقاد الناس إلى أعلى الجبل.
كان الوقت بعد الظهر مباشرة، وهو الوقت الأكثر سخونة في اليوم.
في هذا الوقت، بعد المشي في الخارج لفترة من الوقت، بدأ يتعرق كثيرًا. لم يكن الوقت مناسبًا للمشي البطيء. كان وو جياهاو قلقًا من أن يشعر Xu Fanxing بعدم الارتياح لفترة من الوقت، لكنه لم يستطع التحمل لكسر الهدوء في الوقت الحالي، لأن الاثنين نادرًا ما تتاح لهما مثل هذه الفرصة ليكونا بمفردهما.
وينبغي أن يكون أسهل من العمل.
فجأة، شعر وو جياهاو أنه فكر في النقطة المهمة. هل يمكن أن يكون الطرف الآخر لا يريد العمل، لذلك خرج كسولًا بهذه الطريقة؟ كان يحاول فقط تذكير الطرف الآخر بذلك بلباقة إذا لم يكن يريد العمل، فقط افعل ذلك، يمكنه دعمها على أي حال.
عندما كان على وشك التحدث، سمع شو فانشينغ يقول: "هذا هو المكان الذي نشأت
فيه".
"نعم." قال وو جياهاو: "لقد نشأت هنا منذ أن كنت طفلاً. عندما كنت طفلاً، كنت أذهب غالبًا إلى الجبال لقطف الفواكه البرية واستخراج بيض الطيور. "
ابتسم شو فانشينغ،" الكشف عن غمازتين حلوتين.
نظر وو جياهاو إلى الأعلى، وكان في حالة ذهول قليلاً ومحرجًا بعض الشيء، ويبدو أنه كان شقيًا جدًا عندما كان صغيرًا، لكن الأشخاص مثل Xu Fanxing يجب أن يكونوا محاطين بالعديد من المعلمين الشباب الذين يعزفون على البيانو ويتعلمون المهارات.
أنت تقرأ
أكل البطيخ في 70 مع الزعيم
Fantasíaعندما استيقظ، عاد Xu Yanzhi إلى السبعينيات. يبدأ بموعد أعمى. إنها على دراية بها في موعد أعمى. تظاهر بالجنون، وتصرف بغباء، وتصرف بشكل قبيح، ويفتح الأسد فمه مرة واحدة، ناهيك عن أزهار الخوخ، وحتى أشجار زهر الخوخ يمكن اقتلاعها. - جاء Xu Yanzhi إلى الموع...