1-10

190 4 0
                                    

رواية بينيليا
الفصل 1
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل التالي: الفصل 2

الفصل الأول

بعد عطلة عيد العمال، تكون بداية فصل الصيف، وترتفع درجة الحرارة تدريجيًا خلال النهار، وتكون شمس الظهيرة دافئة.

في شقة راقية في شنغهاي، بدا أن صاحب المنزل يعاني من حساسية تجاه الشمس، حيث غطت الستائر السميكة النوافذ بإحكام، وظل مكيف الهواء، الذي تم ضبطه على 16 درجة، ينفث الهواء البارد.

كان صبي ذو شعر أشقر فاتح، في أوائل العشرينات من عمره تقريبًا، مستلقيًا على الأريكة الجلدية في غرفة المعيشة في الشقة ويلعب الألعاب.

كان يرتدي أكمامًا بيضاء بسيطة وسراويل سوداء، وكان شعر جبهته فوضويًا بعض الشيء، ويبدو أنه لم يتم الاعتناء به بعناية من البداية إلى النهاية. ومع ذلك، بفضل مظهره الجميل، فإن هذه الملابس غير الرسمية تجعله يظهر روح الشباب الحرة وغير المقيدة.

يمكن لأي شخص يعرف القليل عن صناعة الترفيه أن يدرك أن الشخص الذي أمامه هو Luyu الأكثر شعبية.

لم يخرج لو يو أبدًا من المركز الأول منذ ظهوره لأول مرة في المركز C في أحد عروض المواهب قبل خمس سنوات، وقد بيعت تذاكر حفلاته الموسيقية بالكامل، وأصبحت أماكن الاجتماعات ممتلئة، وحتى عندما يخرج في نزهة يومية، يتم مطاردته واعترضته جماهير مجنونة.

بعد الدوران لعدة سنوات، أصبح جسد لو يو وعقله مثل شريط مطاطي مشدود، مما جعل الناس من حوله يرتجفون من الخوف، خوفًا من أن ينقطع الشريط المطاطي إذا لم يكونوا حذرين.

أدركت الشركة الاقتصادية أخيرًا أن لو يو، الذي عمل بجهد أكبر من الحمير في فريق الإنتاج، يحتاج أيضًا إلى الراحة.

بعد العديد من الاجتماعات والمشاحنات في مختلف الإدارات، اتخذت الإدارة العليا قرارًا صعبًا، فقد اتخذوا قرارًا يتعارض مع أسلافهم - وهو منح لو يو إجازة لمدة شهر!

ومع ذلك، انطلاقًا من الوضع الحالي، من المحتمل جدًا أن تدمر هذه العطلة التي مدتها شهر واحد.

في المؤثرات الصوتية للعبة "الدم الأول" و"القتل المزدوج" المنبعثة من الهاتف المحمول من وقت لآخر، نصح تانغ وينبو، مدير لو يو، بجدية: "شياو يو، هذا العرض مناسب لك حقًا"

. لدي أخت صغيرة لم تظهر أبدًا أمام الجمهور. لا بد أن الجمهور فضولي. إذا أحضرت أختك الصغرى إلى العرض، هل ستزداد شعبيتها

، وإلا فسوف يسقط من الجبل الأعلى ويصفعه حتى الموت على الشاطئ من قبل الصغار الذين يتطلعون إلى منصبه.

تحدث تانغ وينبو مرة أخرى عن الفوائد العديدة لهذا البرنامج بنبرة مقنعة.

ومع ذلك، لو يو استنشق ولم يكلف نفسه عناء رفع رأسه. لم يتأثر على الإطلاق بما يسمى بالحماس، وبدلاً من ذلك، شعر أن تانغ وينبو، الذي كان يثرثر بلا نهاية، كان مثل تانغ مونك وهو يقرأ السوترا.

أخته الكبرى هي المجموعة المسيطرة على الطفلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن