رواية بينيليا
الفصل 41
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 40الفصل التالي: الفصل 42الفصل 41
أنت؟ هل يأتي الداعم؟ أمسكت "العيون المثلثة" بعصبية بمقبض العشب المليء بالزعرور المسكرة، وكانت دائمًا على استعداد للهروب. عند سماعه صرخة ناوتاو، أصيب بالذعر للحظة، ولكن للحظة واحدة فقط.
يا له من مؤيد، اتضح أنهما طفلان صغيران.
إذا كان الشخص القادم شخصًا بالغًا، فقد تكون "Triangle Eyes" أكثر دقة بشأن هذا الأمر، ولكن كان هناك شبلان صغيران في نفس عمر Taotao تقريبًا، وقد شعر "Triangle Eyes" بأنهم "رجال الإنقاذ" على هذا الطريق كنت هنا فقط لتقطيع البطيخ له، ربما يكون رجل توصيل الطعام قادرًا على الاحتيال على خمسين دولارًا أخرى.
"بسرعة، اقطع الشاشة إلى جانب تاوتاو." سمع المدير تشين أن تاوتاو التقى برجل سيء في سوق الخضار، وطلب من الموظفين على عجل قطع الشاشة.
تحولت الشاشة إلى اللون الأسود للحظة وجيزة، وظهر ناتاو على الشاشة وفي يده مجموعة من حلوى الزعرور والدموع تنهمر على وجهه.
لم يكن الإخوة والأخوات الذين بقوا في مدينة مينغشي قد تفاعلوا بعد مع التقدم الذي أحرزه فريق منغ جياونينغ وليتل بوتاو، لقد صُعقوا جميعًا عندما رأوا ذلك: "لقد كنت بخير الآن، لماذا بدأت في البكاء فجأة "؟"
الشخص الذي كان في المشهد الأول لو سويسوي كان لديه هذا السؤال أيضًا. عندما رأى ناوتاو يبكي بشكل بائس، اشتعل غضب لو سويسوي فجأة. بعد عدم رؤيته لمدة دقيقتين، تعرض أخوه الصغير للتخويف وبكى؟ هذا غير معقول حقا.
بصفته رئيسًا لطائفة Broken Jade، فمن الطبيعي أن يدعم العدالة لأخيه الأصغر. كيف يمكن لشخص لا يمكنه التصرف إلا كجبان أن يكون لديه الجرأة ليكون رئيسًا لشخص آخر؟
ألقت لو سويسوي نظرة عامة على الوضع في مكان الحادث، وكان لديها بالفعل تخمين في ذهنها، وزمت شفتيها وسألت بحزن: "ماذا حدث؟ هل يتنمر عليك أحد؟ أخبرني وسأساعدك". "
مع وجود مؤيده، كان لدى ناوتاو عمود فقري، وأراد أن يندفع ويعانق لو سويسوي ويبكي بصوت عالٍ. مسح دموعه من الحرج وروى القصة بحزن.
كما ساعد الأشخاص الطيبون الذين كانوا يشاهدون ناتاو على الإدلاء بشهادته: "هذا صحيح! لقد رأينا ذلك جميعًا. سرق بائع الزعرور هذا طفلًا آخر بقيمة خمسين يوانًا، ثم ألغاه دفعة واحدة؟ لا يوجد شيء من هذا القبيل في العالم!"
هناك شهود وأدلة على حد سواء! الآن، ليس هناك مجال للإنكار "مثلث العينين"، ولكن وجه هذا الشخص "مثلث العينين" أكثر سمكا من سور مدينة مينغشي، قال بابتسامة شريرة ولا خجل.
"على أي حال، أعطيته الزعرور المسكر. حتى لو كلفته 50 يوانًا، فستظل أموالاً وبضائع. ماذا يمكنك أن تفعل بي؟ إذا استطعت، دع الشرطة تقبض علي. وإلا، فلا تقف أمامني". لي ويؤثر على عملي!
أنت تقرأ
أخته الكبرى هي المجموعة المسيطرة على الطفلة
Randomالتقطت كتابًا ذات يوم على طريق Xiaobawang في مدينة Mingxi. في الكتاب، سافرت البطلة عبر الزمن وأصبحت الابنة المتبناة لعائلة يو، التي كانت من كبار المشاهير. لم يكتف والديها بتدليلها وتحولت إلى أميرة صغيرة، ولكنها أيضًا استخدمت سمعة شقيقها الأكبر. تصبح...